facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحجر على 19 شخصا في البشير   إرشادات هامة للاردنيين للوقاية من الكورونا   المستقلة للانتخاب: وضعنا استعداداتنا للانتخابات وفق قانون الانتخاب المعمول به   بالصور .. الأمير الحسين يرعى حفل إعلان الفائزين بجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية   تحسن طفيف في اداء الجامعات في امتحانات كفايات المستوى العام لـ (14) مهارة معرفية   تنظيم الطيران المدني: إجراءات احترازية لمنع انتشار الفيروسات   412 نزيلة في "الجويدة" بينهن (20) محكومات بالاعدام   موقوفات إداريا يأملن بإنهاء معاناتهن   مشاجرة بين أطفال تتسبب بسجن ثلاثيني 20 عاما في العقبة   خبراء يطالبون الحكومة بتخفيض حقيقي لاسعار المشتقات النفطية  
مصر تطالب رعايها المقيمين في الأردن بحمل تصاريح
التاريخ : 23-10-2018 01:46:48 | المشاهدات 7680

طالبت وزارة الخارجية المصرية، رعاياها المقيمين في الأردن، بضرورة حمل تصريح عمل ساري، على اعتبار أنه يعد وسيلة حماية للعامل في المقام الأول، وكذلك ضماناً وحفاظاً على حقوقه لدى صاحب العمل، والتي يكفلها له قانون العمل الأردني.
 
 
وقالت الوزارة، في بيان لها عبر صفحتها على "فيسبوك"، "ينبغي التأكيد على وجود تأمين صحي وتأمين ضد الحوادث والوفاة للعامل حرصا على سلامته".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق