facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاميرة هيا برسالة للأمير علي: اوصيك بأهلنا وعزوتنا في الجنوب   دراسة: الأردن على وشك استنفاد موارده الطبيعية   "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %   ذكرى ميلاد ملك القلوب "الحسين" اليوم   أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي   %49 من الأسر الأردنية يقل إنفاقها عن 833 دينارا شهريا   شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية   بالصور .. إدارة السير على أهبة الإستعداد   اغلاق شارعين احترازياً في جرش   (21) ألف موقع سياحي في الأردن  
الأردني أحمد هناندة أبرز المرشحين لجائزة أوسلو (2019) للأعمال من أجل السلام
التاريخ : 23-10-2018 05:18:50 | المشاهدات 5226

اكدت مصادر مطلعة ان الرئيس التنفيذي السابق لشركة زين الاردن احمد الهنانده احد المرشحين للحصول على جائزة أوسلو ٢٠١٩ للأعمال من اجل السلام بناء على توصية برنامج الامم المتحدة الانمائي في الاردن.
 
 
وجاءت هذه التوصيه للدور الكبير الذي لعبه السيد الهنانده وخلال سنوات عمله في ترسيخ مفاهيم الخدمة العامه و التنمية المجتمعيه في الثقافة المؤسسيه، مما ساهم في إبراز أهمية دور القطاع الخاص في دعم عجلة التنميه و مواجهة التحديات التي يعيشها المجتمع .
 
 
وجاء ذلك من خلال العديد من المبادرات المتنوعة في مجال التنمية المستدامة ، و التعاون مع العديد من المؤسسات و المنظمات المحليه والدولية في الكثير من المبادرات الاخرى، الى جانب الدور الكبير في دعم أهداف التنمية المستدامة. مما حفز الشركه على إطلاق جائزة سنويه تحمل اسم السيد الهنانده وعنوانها الإبداع والابتكار من اجل تحقيق تحقيق أهداف التنمية المستدامة.
 
 
وتعليقاً على ترشيح برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن للسيد احمد هناندة لجائزة أوسلو للأعمال من أجل السلام لعام 2019 ، قالت السيدة سارة فيرير أوليفيلا ، المدير القطرى لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن:
 
 
"ان أحمد هناندة سفير مميز لأجندة 2030 وأهداف التنمية المستدامة وأهميتها بالنسبة للقطاع الخاص وقطاع الاتصالات.
 
 
فتبني أهداف التنمية المستدامة لا يعني فقط العوائد الاقتصادية، بل يعني أيضا المساهمات الإيجابية للمجتمع والبيئة ".
 
 
وعبرت فيرير أوليفيلا عن التزام الهناندة وشغفه وقيادته وقدرته على تحفيز الموظفين للعمل نحو تحقيق الأهداف وأجندة ٢٠٣٠.
 
 
واضافت السيدة أوليفيلا قائلة: "يعتبر الهناندة احد القادة في مجتمع الأعمال والمجتمع المحلي في الأردن الذين يعملون باخلاص من أجل دعم التنمية المستدامة ونحن نتطلع إلى رؤية المزيد من القادة الذين يحذون حذوه في القطاعات الأخرى".
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق