facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: نأمل ان يكون "العفو العام" مصالحة وطنية في المجتمع الاردني   6 مليارات دينار إجمالي المدفوعات عبر "إي فواتيركم" خلال 2018   الفريحات يستقبل وفداً عسكرياً سعودياً   انتهاء فعاليات تمرين بر الأمان في "إدارة الأزمات"   منصة "بخدمتكم" تتلقى 6274 شكوى   وفاتان غرقا في الزرقاء   28.6 مليار دينار إجمالي الدين العام للأردن   فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة  
مدعي عام الرصيفة يقرر توقيف (5) اشخاص لقيامهم بالغش في زيت الزيتون
التاريخ : 08-11-2018 03:03:09 | المشاهدات 4508

قرر مدعي عام الرصيفة بكر القرعان توقيف خمسة أشخاص قاموا بالغش في مادة زيت الزيتون اسبوع في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة على ذمة التحقيق.
 
 
واسند المدعي العام القرعان للمتهمين الخمسة تهم الاحتيال وحيازة غذاء مغشوش والتحريف بالصناعات، وكان من ضمن المتهمين الخمسة اثنين من مكرري الغش في مادة زيت الزيتون، إذ سبق لهم أن تم توقيفهم عن ذات التهم في سنوات سابقة.
 
 
وكان قسم أمن وقائي لواء الرصيفة قد تابع معلومات وردت إليه حول قيام عدد من الاشخاص باستخدام احد المنازل بمنطقة جريبا في لواء الرصيفة للتلاعب وغش مادة زيت الزيتون، حيث تم تحديد مكان المنزل وهوية الاشخاص المتورطين وجرى تفتيش المنزل بالطرق القانونية.
 
 
وضبط داخل المنزل بعد تفتيشه وبحضور عدد من مندوبي مؤسسة الغذاء والدواء كميات كبيرة من مادة زيت الزيتون المغشوش اضافة الى كميات من الزيت النباتي ومواد اخرى تستخدم للتلاعب وغش زيت الزيتون، وقبض على خمسة اشخاص تورطوا بالقضية وتم احالتهم للمدعي العام.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz