facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توجه حكومي لإدامة الأسواق الريفية   اتلاف 1280 كيلو من الجبنة الفاسدة في ضاحية الرشيد   رفع موازنة تنشيط السياحة لتصبح 17 مليون دينار   مسيرات شعبية وفعاليات احتفاء بعيد الاستقلال   الإدارة الأميركية: إيران نسقت هجمات السفن في الشرق الأوسط   العثور على متفجرات للحوثي في الحديدة تكفي لنسف أحياء بالكامل   كناكرية يطلب تقرير اداء اسبوعي عن اراضي غرب عمان   رغد صدام حسين تنفي وفاة والدتها   شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!   بالصور .. ولي العهد يُفطر بقلعة الكرك  
سجن متهمين وضعا مخدرات لصهرهما لتوريطه في قضية
التاريخ : 06-12-2018 02:43:24 | المشاهدات 8564

هوا الأردن - دفع شابان حريتهما ثمنا للانتقام من صهر احدهما كان نشب خلاف عائلي بينهما ،حيث قاما على اثره بمحاولة الايقاع به وتوريطه في قضية مخدرات لغايات ايداعه في السجن.



وفي التفاصيل ان شابان تربطهما علاقة عائلية باحد الاشخاص كونه صهر احدهما وولوجود خلافات عائلية بينهما من جهة والصهر من الجهة الاخرى اتفقا على وضع مجموعة اكياس تحتوي ثمانية الاف حبة من حبوب الكبتاجون المخدر في منزله قاصدين توريطه في قضية مخدرات لغايات ايداعه في السجن.



وتقاسما الادوار بينهما حيث تولى الاول مهمة مراقبة المنزل لمعرفة اوقات مغادرة جميع افراد العائلة المنزل فيما يقوم الثاني بالدخول للمنزل لوضع المخدرات حيث استمر الاول بالمراقبة فيما دخل الثاني ووضع المخدرات وغادرا.



ولاتمام الايقاع والاضرار به ابلغوا ادارة مكافحة المخدرات حيث ضبطت في نفس المكان الموصوف،وبالتحقيق تبين انهما هما ما قاما بوضعها.



وقضت محكمة امن الدولة بوضع كل مهما بالسجن سنتين وغرامة مالية قيمتها 2000 دينارا بجرم وضع مادة مخدرة للغير بقصد الاضرار والايقاع به بالاشتراك،وايدتها بالحكم محكمة التمييز بعد ان ثبت لها ان القرار متفقا والقانون.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق