facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "اسامه إمسيح" يطالب بتظافر جهود ابناء الوطن لحمايته ودعم اقتصاده   ولي العهد ينهي دورة الغطس وقيادة القوارب   الرزاز : علينا أن نزرع ونصنع ونشيد بأنفسنا   الأردن ومنظمة التحرير يؤكدان تمسكهما بالسلام الشامل   الجامعة العربية: لا تسوية نهائية دون الوحدة الفلسطينية   اهالي ضحايا أردنيين في مجزرة المسجدين: نريد الاعدام   الملكة رانيا تلتقي أعضاء "محافظتي" وعدد من المستفيدين   الساكت: الشائعة تدمر روح الإبداع لدى الشباب   اعتقال أردني في الكويت   بالصور .. الملك يعزي عشيرة العربيات  
شركة العبور للشحن والنقل تسترد نصف مليون دينار بمصالحة قضائية مع المتهم الأول
التاريخ : 10-01-2019 03:51:06 | المشاهدات 12336

هوا الأردن – إسلام العياصرة

 

ابرمت شركة العبور للشحن والنقل اتفاقية مصالحة مع المتهم الأول في قضية استثمار الوظيفة فايز الفاعوري تم بموجبها تحصيل مبلغ نصف مليون دينار بموجب الاتفاق الذي وافقت عليها الشركة الى جانب الجهات المختصة واللجنة القضائية .


حيث تاتي المصالحة عقب القضايا التي اقامها مجلس ادارة شركة العبور للشحن والنقل بحق المتهم الأول بجناية استتثمار الوظيفة بهدف تحصيل حقوق المساهمين واموال الشركة منذ العام 2012،  حيث قررت اللجنة القضائية المشكلة لدى النيابة العامة اليوم الموافقة على المصالحة التي تم ابرامها بين المتهم وادارة الشركة والموافقة على التسوية في القضية المنظورة امام محكمة الجنايات ، ووقف الملاحقة القانونية لبعض المتهمين بهما بموجب الاتفاق الذي يتيح للمتهم دفع المبلغ على دفعات بعد دفع مبلغ 100 الف دينار مقدماً واسترداد كامل المبلغ بموجب كمبالات شهرية.

 

 

هوا الأردن - وقد تم توقيع الاتفاقية امام النيابة العامة بين طرفي النزاع حيث مثل شركة العبور كلا من رئيس مجلس الادارة المهندس حازم ذيابات و نائب رئيس المجلس المهندس نضال عازر وعضو المجلس المهندس سعيد الزعبي من جهة وفايز الفاعوري من جهة اخرى. 


وبين نائب رئيس مجلس الإدارة مدير عام الشركة بالإنابة المهندس نضال عازر ان الشركة توصلت الى الاتفاق باشراف وتنسيق مع الجهات المختصة بعد ان اقامت عدة قضايا منها استثمار الوظيفة ومطالبات مالية ، مشيرا الى ان القضاء الأردني كان ينظر في عدة قضايا ومطالبات مالية لصالح الشركة بحق شخصين بتهم أستثمار الوظيفة.

 

واوضح عازر ان الاتفاق تم بموجب اتفاقية وافق عليها مجلس الادارة وكافة الجهات المختصة الى جانب القضاء المختص والتي مكنت المجلس من استرداد مبلغ 500 الف دينار من اموال المساهمين .

 

يشار الى ان اللجنة القضائية مشكلة بموجب قانون الجرائم الاقتصادية، وتتألف من رئيس النيابات العامة، وعضوية ممثل إدارة قضايا الدولة، وقاض من محكمة التمييز.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق