facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك   بورصة عمان تغلق على ارتفاع   وزير الثقافة يلتقي السفير البريطاني   ليبيا تطلب عقد اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب   وزير الصحة يلتقي السفيرة الهولندية في الاردن   قعوار تلتقي نائب الرئيس التنفيذي للوكالة اليابانية للتعاون الدولي   التلهوني يطلق الاستراتيجية الوطنية لمنع الاتجار بالبشر   الاردن في المرتبة (7) عربيا و في المرتبة (130) دوليا في حرية الصحافة   قوات الدرك تشارك في حملة المليون توقيع ضد المخدرات وإطلاق العيارات النارية   الرزاز يلتقي نائب رئيس الوزراء القطري  
مالك حداد يتسأل عن مؤتمر لندن
التاريخ : 10-02-2019 03:13:09 | المشاهدات 4516

على هامش جلسة العصف الذهني التي أقامتها السفارة الأردنية في لندن للأردنيين المقيمين هناك قالهوا الأردن -  الوزير الأسبق والاقتصادي مالك حداد في جلسة العصف الذهني التي أقامتها السفارة الأردنية في لندن للأردنيين المقيمين هناك.

 
وقال حداد إن الأردنيين يتمنون أن يقدم مؤتمر لندن فرصا حقيقية في الاستثمار لتحقيق النتائج المأمولة.
 
 
وتساءل حداد إن كانت الحكومة تملك خطة عمل واضحة لمجمل المشاريع المحفزة للنمو، وهل لديها مشاريع استثمارية جاهزة خالية من الشوائب الضريبية؟.
 
 
كما تساءل الوزير الأسبق عن مشروع سكة الحديد الذي يربط دول الجوار مع الأردن، إن كانت معالمه واضحة، وهل تعتبر المشاريع التي تربط البيئة بالنقل جاهزة؟.
 
 
أما عن فرص العمل وتهمة الجباية التي تلاحق الحكومات، تساءل حداد بهذا الصدد عن المشاريع الكبرى كالطاقة المتجددة، أو حتى الصغيرة كالمعامل، إن كانت جاهزة وتفي بهذا الغرض.
 
 
وعبّر حداد عن أمله بأن لا تكون مشاركة الأردن في المؤتمر للحصول على منح مالية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق