facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الافراج عن العجلوني والحموز بالكفالة   عشيرة ابو الهيجاء : الوصاية الهاشمية خط احمر   حرية الصحفيين يطالب بالإفراج عن العجلوني والحموز ويرفض عقوبة التوقيف   النائب العرموطي يوجه 15 سؤالا للرزاز   ضبط 12 متسولا في الكرك   العثور على رضيعة بالشونة الجنوبية   أبو رمان: تحويل رواية أردنية لمسلسل بممثلين عرب يثير الحزن   الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم - بيان   توقيف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة   3813 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي  
مدعي عام أمن الدولة يقرر توقيف سالبي بنك الاتحاد في ماحص 15 يوما
التاريخ : 20-02-2019 12:35:23 | المشاهدات 4355

قرر مدعي عام محكمة أمن الدولة توقيف المتهمين بتنفيذ السطو المسلح على أحد بنك الاتحاد / فرع ماحص 15 يوماً في أحد مراكز الاصلاح والتأهيل على ذمة التحقيق.

 

وأسند للمتهمين تهم تشكيل عصابة بقصد التعدي على الأموال وارتكاب أعمال لصوصية وفقاً لقانون منع الارهاب، والقيام بأعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وأمنه للخطر والاخلال بالنظام العام وإلقاء الرعب بين الناس وترويعهم وفقاً لقانون منع الارهاب، وجناية السرقة الواقعة على بنك وفقاً لقانون العقوبات.

 

وعود حيثيات القضية الى نهاية شهر كانون الثاني الماضي ، عندما دخل شخص مجهول ومسلح ويرتدي لباسا نسائيا الى أحد البنوك في منطقة ماحص بمحافظة البلقاء، وتمكن من سلب 22 ألف دينار تحت تهديد السلاح ولاذ بالفرار.

 

وبعد نحو أسبوعين من الحادثة ، تم تحديد هوية مرتكبي عملية السطو، حيث دخل أحدهما الى فرع البنك وسلب المبلغ تحت التهديد وهو من ذوي الاسبقيات في قضايا السرقة والاحتيال، والآخر كان ينتظره بالقرب من موقع الجريمة بواسطة مركبة لنقله فور خروجه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق