facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
"مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة
التاريخ : 23-03-2019 11:35:31 | المشاهدات 5203

أكد بيان صادر عن الحملة الوطنية لمساعدة الغارمات انها تستهدف 5672 سيدة مطلوبة للتنفيذ القضائي نتيجة ديون تقل عن ١٠٠٠ دينار بمجموع ديون يبلغ حوالي ٣.٥ مليون دينار، وذلك من اجمالي 13 الف سيدة مطلوبة للتنفيذ القضائي، ممن تشملهم أسس وزارة التنمية الاجتماعية وهؤلاء مهددات بالتوقيف والحبس في أي لحظة.
 
 
واوضحت الحملة انها جمعت ٢.١ مليون دينار وتستهدف الوصول إلى ٣.٥ مليون دينار للتسديد عن السيدات المستهدفات البالغ عددهن 5672 .
 
 
واضافت الحملة ان الغارمات المستهدفات بالحملة الوطنية صادر بحقهن طلبات تنفيذ قضائي ومطلوبات للحبس وهذا تقييد للحرية يمنعهن من ممارسة حياتهن او الخروج للعمل لذا فهن كالسجين تماما وانهاء هذه الحال هدف أساسي للحملة.
 
 
وفيما يتعلق بالمنحة الاماراتية الموجهة للغارمات الاردنيات فيذكر ان قيمتها تبلغ حوالي ٤٠٠ ألف دينار وتستهدف حوالي ٥٠٠ سيدة عبر وزارة التنمية الاجتماعية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق