facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
نقل 40 حيواناً من غزة الى الأردن
التاريخ : 23-03-2019 11:50:10 | المشاهدات 16904

بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة

أكدت منظمة دولية تسمى نفسها "فور بوز" المعنية بالرفق بالحيوانات، أنها ستنقل خلال الأسبوع الجاري، أربعين حيوانا، بينها خمسة أسود، لإنقاذها من الظروف المعيشية والنفسية التي تعيشها في قطاع غزة إلى المحميات الطبيعية في الأردن. 
 
 
وكشف مالك الحيوانات في القطاع المحاصر، وقوعه بضائقة مالية أرغمته على إخضاع لبؤة لعملية جراحية لتقليم مخالبها بشكل جذري ليتيح الفرصة للزوار باللعب معها في مقابل بديل مادي.
 
 
ونددت المنظمة غير الحكومية بالعملية الجراحية للبؤة، من خلال عريضة وقع عليها نحو 150 ألف شخص، مشيرة إلى أن الحيوانات ستخضع للعلاج والترويض قبل نقلها إلى الأردن. حسب القدس العربي.
 
 
وقال الطبيب البيطري ورئيس بعثة المنظمة في غزة، أمير خليل في بيان: "عاشت الحيوانات لفترة طويلة للغاية ظروفا مروعة لا يمكن تصورها”، مردفا: "نحن سعداء بأننا تمكنا وأخيرا من وضع حد لهذا الرعب".
 
 
وشهدت الحديقة مطلع العام الحالي نفوق أربعة أشبال بسبب البرد القارس، في الوقت الذي يفرض فيه الاحتلال حصارا شاملا على القطاع منذ أكثر من حوالي عقد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق