facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
"الفوسفات" تعيد (38) عاملا فصلوا الأسبوع الماضي
التاريخ : 23-03-2019 11:55:24 | المشاهدات 15491

وافق رئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية الدكتور محمد الذنيبات على إعادة 38 عاملا فصلوا الأسبوع الماضي.
 
وقال محافظ العقبة صالح النصرات انه اتفق مع الدكتور الذنيبات على إعادة جميع الموظفين المفصولين، وتمديد عطاء المقاول لمدة شهرين، بعد التزامهم بعدم الاعتصام داخل مرافق المجمع الصناعي بالشركة أو القيام باية اعمال من شأنها الاخلال بالأمن والنظام العام تحت طائلة المسؤولية.
 
وبين المحافظ النصرات ان العاملين ليسوا موظفين في الشركة، وانما هم عمال تم استخدامهم من احد المقاولين الذين يعملون مع الشركة.
 
وأكد العاملون حرصهم على استمرار واستقرار العمل في المجمع والشركة باعتبارها احد الروافد المهمة للاقتصاد الوطني، والتزامهم بكل التعليمات الناظمة لطبيعة عملهم على نظام شراء الخدمات لدى المقاول، واحترامهم للعقد الموقع بين المقاول والشركة وإدارة المجمع.
 
واشاروا إلى عدم درايتهم الكافية بالشروط والتعليمات المتعلقة بعملهم لدى المقاول، ما دفع عددا منهم في وقت سابق للامتناع عن العمل داخل المجمع، وتنظيم الاعتصام طلبا للتثبيت بالشركة.
 
يذكر ان العمال نظموا قبل أيام اعتصاما طالبوا فيه بتثبيتهم على كادر الشركة الا انهم وبعد تدخل المحافظ بقضيتهم ولقائه معهم تم إيجاد حلول توافقية بعودتهم الى العمل مع المقاول بعد تقديم اعتذارهم للشركة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق