facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حداد : "ازعاج الناس بالحقيقة" خير من ارضاؤهم بالوهم   وزارة الصحة: التدخين يساعد على انتشار كورونا   تمديد ترخيص المشاتل الزراعية ومحال بيع الزينة حتى نهاية حزيران   صناعيون: توجيهات الملك تمنح القطاع دفعة قوية لتجاوز التحديات   الفراية: وباء كورونا قد يظهر مجددا في الأردن بأي وقت وقرار مرتقب للسماح بالتنقل بين المحافظات   رفع العزل عن حي الإسكان وعمارة مدينة الشرق بالزرقاء   الخطيب رئيساً لمنتدى الاستراتيجيات الأردني لدورة جديدة   وفاة عامل وافد بصعقة كهربائية في العقبة   الديحاني: موقف الأردن الأخوي مع الكويت سيسجله التاريخ   مؤسسة ولي العهد توزّع 2731 تابلت في المحافظات دعماً للتعلّم عن بعد  
محمد بن راشد ال مكتوم في مجلس النواب الأردني
التاريخ : 24-03-2019 03:33:01 | المشاهدات 48684

هوا الأردن - خاص 


تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة اشاروا خلالها الى تواجد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم وهو يتابع من على شرفات قبة مجلس الأمة احدى جلسات مجلس النواب الأردني اليوم الاحد . 


هوا الأردن بدورها وايمانا منها بعدم التعاطي مع الاشاعات وتحري المهنية في عملها قامت بالتحري عن الواقعة ليتبين ان صاحب الصورة هو الزميل الإعلامي مصطفى بني ياسين والذي ظهر عبر احدى شاشات التلفزة خلال نقل وقائع الجلسة وهو يجلس على الشرفات لمتابعة نقاشات النواب تحت القبة .


الا ان اللافت في الصورة هو الشبه الكبير الذي يجمع بين سمو الشيخ محمد بن راشد والزميل مصطفى بني ياسين .. فسبحان من قال يخلق من الشبه أربعون .



أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق