facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
نقيب الجيولوجين الاسبق يوضح حول حريق بئر "السرحان 4" النفطي
التاريخ : 24-03-2019 09:41:31 | المشاهدات 4555

هوا الأردن - فسّر نقيب الجيولوجيين الأسبق بهجت العدوان الحادث الذي وقع في بئر "السرحان ٤" الذي يستفيد منه أهل الصحراء منذ ١١ عاما، بالقول إن مركبة أحد المواطنين احترقت بالقرب منه.

وقال إن أهل الصحراء دأبوا على الحفاظ على البئر كونه ينتج لهم بمعدل يومي ٣ إلى ٤ براميل فيستخدمونه للتدفئة ولسيارات الديزل.

وأضاف أن الحكومة بنت جدارا إسمنتيا حوله إلا أن هذا لم يمنع القاطنين هناك من تكسير الجدار والعبث بالبئر.

ونوه نقيب الجيولوجيين قائلا: لا أعلم كيف جرى إشعال الموقع بالنار، معربا عن استغرابه من الحديث عن انفجار البئر، وحريق في الوديان.

وأشار إلى أن الصور تتحدث عن عدم وجود نار مشتعلة ومستمرة.

وأعرب العدوان عن حزنه لما جرى في البئر وقال: هذا البئر كان يفيد الفقراء والمحتاجين في المنطقة ويؤمن لهم شتاء دافئا في عمق الصحراء وداخل بيوت الشعر.


ودعا رجال الإعلام والصحافة إلى زيارة الموقع والاطلاع على حال المواطنين هناك من دون تهويل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق