facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وظائف بالمواقع الأثرية في شمال المملكة   %36 من مرضى السرطان بالأردن تقل أعمارهم عن 50   توقع ارتفاع أعداد السياح للأردن 10 %   مبادرة النيابية تدعو لإيجاد سبل للنهوض بقطاع التعليم   زيادة عدد نوافذ الجوازات بمطار الملكة علياء   الصفدي وغاريسيس يبحثان التعاون القائم بين المملكة والأمم المتحدة   الحكومة: حقّقنا 25 التزاماً مكتملاً من أصل 33 خلال الربع الثاني من أولويّات عمل الحكومة   بالأسماء .. تشكيلات إدارية في وزارة الداخلية   السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019   الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو  
وزير الأوقاف: الانتهاء من دفع المبالغ المستحقة على 1088 غارمة
التاريخ : 24-03-2019 09:57:02 | المشاهدات 15642

هوا الأردن - قال وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية رئيس اللجنة التنسيقية لمتابعة ملف الغارمات الدكتور عبدالناصر ابو البصل: انه تم الانتهاء من دفع المبالغ المستحقة على 1088 غارمة تمثل مجموعة من الدفعة الأولى ممن شملتهن المبادرة اليوم. وأضاف في تصريحات صحفية اليوم الأحد، انه سيتم إرسال الدفعات المالية لدائرة التنفيذ القضائي أولاً بأول للانتهاء من الدفعة الاولى خلال الأيام القادمة، ووصل عددها إلى 5672 غارمة ممن تقل المبالغ المطلوبة منهن عن 1000 دينار.

 

وبين الوزير أن اللجنة اجتمعت اليوم بحضور وزيري العدل الدكتور بسام التلهوني والتنمية الاجتماعية بسمة سحاقات ومدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات، وبحثت النتائج الاولية لمبادرة جلالة الملك عبدالله الثاني التي أطلقها يوم الجمعة الماضي لدعم الغارمات، حيث تجاوز المبلغ الإجمالي الذي تم جمعه مليونين وخمسمئة ألف دينار.

 

وأشار إلى أن اللجنة قررت اعتماد الأسس والمعايير التي اقرتها الحكومة يوم أمس لغايات العمل بموجبها وشمول الغارمات ممن تنطبق عليهن مبادرة جلالة الملك حفظه الله.

 

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني أطلق يوم الجمعة الماضي خلال مداخلة له عبر برنامج يسعد صباحك الذي يبث على شاشة التلفزيون الأردني عن مبادرة لدعم الغارمات بمناسبة ذكرى معركة الكرامة وعيد الأم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق