facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعلان أسماء المقبولين بالحج قبل شهر رمضان   "الفا" للنقل السياحي توزع 5% ارباح نقدية على المساهمين   توجه لاعادة النظر بشروط منح الجنسيّة للمستثمرين   4 ملايين حجم المناولة بميناء العقبة خلال 3 أشهر   ولي العهد يحاور رياديين في إربد   أمن الدولة : رفع جلسة قضية الدخان لـ "الاربعاء"   السيسي رئيسا لمصر حتى 2024 بموافقة 88 % في استفتاء الدستور   السفير القطارنة يعود للخارجية   الأمير الحسن يدعو لنظام عالمي جديد يعترف بقيمة الإنسان   خبير نفطي: احتمالات وجود النفط في الأردن عالية جدا  
النائب خوري: أردنيان من المفرج عنهم يقيمان بسوريا .. والخارجية "اشتكتني"
التاريخ : 15-04-2019 02:34:47 | المشاهدات 9770

هوا الأردن - قال النائب طارق خوري، ان أردنيين اثنين من أصل 8 أفرجت عنهم السلطات السورية، مؤخراً فضلوا البقاء والعيش في سوريا، منوهاً إلى انهم ابلغوه بانهم يريدون البقاء والزواج والعيش في سوريا.



وأضاف خوري أن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، اشتكت رسميا من تدخلات خوري في صلب عملها وذلك اثر تدخله بملف المعتقلين في سوريا والافراج عن 8 اردنيين منهم.



وكان خوري كشف عن وجود 50 سجينا أردنيا لدى السلطات السورية بتهم مختلفة منها الانتساب إلى تظيم داعش والقاعدة والنصرة وادخال مسلحين إلى الاراضي السورية وتصوير مناطق سورية لصالح قناة الجزيرة ثم إستهدافها فيما بعد.



ونوه، إلى وجود 30 سجينا بقضايا تجارية، تنوي السلطات السورية الافراج عنهم على دفعات حيث افرجت عن 8 منهم.



إلى ذلك أكد خوري على أن السلطات السورية صرف النظر عن شحنات الغاز التي اشترتها من مصفاة البترول ، بسبب الازمة التي افتعلها الملحق التجاري الامريكي في سفارة الولايات المتحدة الامريكية بعمان في وقت سابق والطلب بعدم التعامل مع الحكومة السورية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق