facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الصحة: خطة إحلال وظيفي عاجلة   الأشغال الشاقة لـ 3 متهمين بقضايا إرهابية   غرينبلات: ترامب سيقرر قريبا متى سيكشف عن "صفقة القرن"   الخارجية: المتوفى في قبرص ليس اردنياً   ربط كهربائي بين الأردن والسعودية قريبا   الرزاز: يوم عقباوي بامتياز   مكافحة الفساد: توقيف 8 أشخاص في الجويدة بقضايا جديدة   الزراعة تفتح باب استيراد الجزر   زواتي: استبدال 150 ألف وحدة إنارة منزلية   مندوبا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة العميد الشرفات  
إغلاق باب ترخيص المركبات العاملة على "التطبيقات"
التاريخ : 23-04-2019 01:07:49 | المشاهدات 79136

هوا الأردن - قال وزير النقل أنمار الخصاونة إن باب ترخيص السيارات الخصوصية العامة على النقل من خلال التطبيقات الذكية قد أغلق بعد ترخيص 10 آلاف مركبة خصوصية وفقاً للقانون. 



وحذر الخصاونة الإثنين من تحايل بعض شركات التطبيقات الذكية بحث الشباب لإيداع رسوم الترخيص في حساب الهيئة لوضعها تحت الأمر الواقع وإجبارها على ترخيصهم، مشددًا على أن هذا لن يتم.


وأشار الوزير إلى أن باستطاعة من دفع بعد إغلاق باب الترخيص استرجاع نقوده، وله الأولوية في حال تسريح شركات التطبيقات الذكية لأي كابتن يعمل معها.



أحد المواطنين صرح لـ"حسنى" بأنه وحوالي 1700 سائق قاموا بشراء مركبات بالأقساط وسجلوا في احدى شركات النقل عبر التطبيقات، لكنهم فوجئوا بقرار الحكومة بترخيص 10 آلاف مركبة فقط الأمر الذي حرمهم من العمل رغم أنه دفعوا ترخيص المركبات بقيمة 400 دينار لكل مركبة. 



وطالب المواطن باستثنائه وزملائه الذين قاموا بشراء مركبات بالأقساط من هذا القرار محملاً وزارة النقل بعدم التنسيق مع الشركات وعدم الإعلان مبكراً عن عدد المركبات التي سيتم ترخيصها. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق