facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    1600 سوري و أردني استفادوا من مشروع التشغيل بالزراعة   الرزاز : توقيف الإعلاميين خط أحمر   مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع (118) طن من السلال الغذائية رمضانية على اللاجئين السوريين في مخيمي الزعتري والازرق   الحكومة تطلق خدمات النافذة الاستثمارية إلكترونيا الشهر المقبل   تمديد وقف استيراد الأبقار حتى نهاية العام   وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر   خبراء: الترويج للأردن سياحيا دون المطلوب   حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار   الملك يزور الكويت الإثنين   رؤساء لجان المخيمات يؤكدون أهمية الحفاظ على الثوابت الوطنية  
إحالة طالب جامعي إلى "أمن الدولة"
التاريخ : 23-04-2019 01:12:40 | المشاهدات 50466

هوا الأردن - قال ذوو الطالب في كلية الشريعة بالجامعة الأردنية "أحمد عبد الكريم مصطفى اللحام" إن محكمة أمن الدولة ستعقد محاكمة لنجلها نهاية نيسان الجاري بعد اعتقال دام أربعة شهور. 



وأشار شقيق الشاب الموقوف إلى إن "أحمد" أوقف في 5 كانون الأول 2018 ولم تبلغ عائلته بالتهمة الموجهة إليه حتى اللحظة، وهو متواجد في سجن الموقر.



وأكد أن شقيقه معروف باعتداله وانتمائه لوطنه، مستغرباً توجيه تهم إليه متعلقة بـ"الإرهاب".



وكان اتحاد طلبة كلية الشريعة في الجامعة الاردنية، قد أصدر بياناً أمس الأحد قال فيه إن "الأجهزة الأمنية اعتقلت الطالب أحمد اللحام منذ ما يقارب الأربعة شهور، دون معرفة الأسباب".



وأضاف الاتحاد في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أمس الأحد: "قبل أربعة أشهر تم اعتقال زميلنا في كلية الشريعة الأخ الفاضل أحمد اللحام، الذي ما عهدنا عليه إلّا الخير، وما عرفنا عنه إلّا الحسن، ولا نزكي على الله أحد، ومنذ ذلك اليوم وحتى يومنا هذا سعينا جاهدين إلى أن نمد قنوات الاتصال مع كافة المعنيين والخيّرين من أبناء هذا البلد الذين يمكن أن تكون لهم يد في الأمر".



وطالب الاتحاد إدارة الجامعة بمتابعة القضية قائلاً: "نهيب بعمادة كليتنا أن تتابع القضية بواجب مكانها وموقعها".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق