facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد" وعلى العرب الاستعداد   بالصور .. وقفة طلابية في "الشرق الأوسط" لاحياء الذكرى 71 للنكبة   المئات يغادرون مخيم الركبان عائدين الى مناطقهم   جامعة البترا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة إيرلندية   الجزيرة توقف صحفيين عن العمل بسبب تقرير عن محرقة اليهود   بالصور .. القبض على شخص بحوزته قطع أثرية في شمال عمان   المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على سيارة الرئيس   لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن   العبوس: مطلوب ملاحقة الاعلام الذي يزيد احتقان المجتمع   الملكية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية  
"الفا" للنقل السياحي توزع 5% ارباح نقدية على المساهمين
التاريخ : 24-04-2019 03:51:05 | المشاهدات 42995

طنطش : ماضون في خطة التطوير والتحديث وسنحقق انجازات جديدة في 2019

هوا الأردن - إسلام العياصرة 

 

عقدت الهيئة العامة للشركة الاردنية للاستثمار والنقل السياحي (الفا) اجتماعها السنوي الثالث والعشرون برئاسة رئيس مجلس ادارة الشركة مازن طنطش وحضور مندوب مراقب عام الشركات والذي اعلن قانونية الجلسة واكتمال النصاب بنسبة 95% من راس مال الشركة . 

 

وقال طنطش ان الشركة تظهر ومن خلال تقريرها السنوي ضمن أداءها الإقتصادي القوي والنتائج المالية الإيجابية المتحققة خلال عام ۲۰۱۸ على الرغم من التحديات والمتغیرات التي مرت بھا الشركة وقطاع النقل بشكل عام .

 

واشار الى أن الاحداث الاقلیمیة التي عصفت بالمنطقة وامتداد تأثیرھا حتى اللحظة على الأردن والمنطقة شكل تحدياً لقطاع الأعمال بالمجمل وخاصة قطاع السیاحة إلا أن استراتیجیة الشركة وقدرتھا على التكیف مع الاحداث المفروضة ھو ما ھیئھا للاستمرار بتحقیق نتائج طیبة وبتكاثف جھود الجمیع استطاعت الشركة تحقیق ما نسبته ٤٥ ٪ من الحصة السوقیة وزيادة مبیعاتھا بنسبة ٤۰ ٪ عن العام 2017 .

 

وبين طنطش ان الشركة تواصل تنفیذ سیاسة التحديث لأسطولها حیث تم رفد الشركة بـ (۳۰) حافلة ومركبة جديدة خلال عام ۲۰۱۸ مما ساھم في نمو حصتھا التنافسیة وتحقیق أرباح جیدة ، متعهدا بان تواصل الشركة اعمالها لتحقيق المزيد من الإنجازات . 

 

معربا عن اعتزازه وشكره للمساھمین على ثقتھم الكريمة ولمجلس الإدارة على جھودھم المستمرة في وضع الخطط والاسترتیجیات ودور الإدارة التنفیذية وجمیع العاملین في الشركة لإخلاصھم وتفانیھم ، والشكر الموصول الى عملاء وزبائن الشركة لثقتھم المستمرة في "الفا" . 

 

هذا وقد وافقت الهيئة العامة على تقرير مجلس الادارة عن العام 2018 وتمت المصادقة على البيانات المالية والحسابات الختامية للشركة ، كما تمت الموافقة على توزيع ارباح نقدية بنسبه ٥٪ من راس مال الشركة وابراء ذمة رئيس واعضاء مجلس الإدارة عن ذات الفترة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق