facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إمام الاقصى يشكر الطراونة   ضبط مجموعة تابعة لشركة عائلية متورطة بمخالفات ضريبية كبرى   وفاة حدث طعنا اثر مشاجرة في اربد   الحموري: لا مساس بحوافز القطاع الصناعي   المعايطة: لا يوجد مانع قانوني بشأن إجراء الانتخابات البرلمانية إلكترونيا   أردني يسجل براءة اختراع في الصين   33 مليار دينار ودائع القطاع الخاص في البنوك   مراقبون: المملكة تدرس خيارات مواجهة "إسرائيل" في حال ضمت غور الأردن   الملك: التوازن بين محاربة كورونا وتطوير وحماية الاقتصاد بأقصى سرعة   ابو غزالة: تعليمنا "كُتاب" وكورونا كشفت تخلفنا .. وانا لا املك ثروة  
الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد
التاريخ : 25-04-2019 11:30:15 | المشاهدات 14522

هوا الأردن - قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن مديرية شرطة محافظة اربد تلقت مساء أمس بلاغا بوجود مجموعة أشخاص يغلقون الشارع العام ويثيرون الفوضى في شارع الثلاثين بمدينة اربد.



حيث تحرك عدد من رجال الأمن العام للمكان وفور وصولهم لاذ الأشخاص بالفرار وتعثر أحدهم وسقط على وجهه، حيث أُسعف على الفور ليتبين إصابته في منطقة الوجه.



مضيفا أن ذوي الشاب ادعوا بتعرضه للضرب وطالبوا بفتح تحقيق حيث باشر مدعي عام مديرية شرطة محافظة اربد التحقيق واستمع لعدد من شهود العيان من المواطنين الذين أكد بعضهم عدم وقوع اعتداء على الشاب من رجال الأمن العام وأنه سقط من تلقاء نفسه،وبانتظار النتيجة لحين انتهاء تحقيق مدعي عام الشرطة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق