facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط مجموعة تابعة لشركة عائلية متورطة بمخالفات ضريبية كبرى   وفاة حدث طعنا اثر مشاجرة في اربد   الحموري: لا مساس بحوافز القطاع الصناعي   المعايطة: لا يوجد مانع قانوني بشأن إجراء الانتخابات البرلمانية إلكترونيا   أردني يسجل براءة اختراع في الصين   33 مليار دينار ودائع القطاع الخاص في البنوك   مراقبون: المملكة تدرس خيارات مواجهة "إسرائيل" في حال ضمت غور الأردن   الملك: التوازن بين محاربة كورونا وتطوير وحماية الاقتصاد بأقصى سرعة   ابو غزالة: تعليمنا "كُتاب" وكورونا كشفت تخلفنا .. وانا لا املك ثروة   الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية  
سلطة العقبة توضح اسباب توقيف موظفين فيها من قبل مكافحة الفساد
التاريخ : 25-04-2019 11:33:10 | المشاهدات 7692

اكد مصدر في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية ان القضية التي تم تداولها على المواقع الاخبارية والتواصل الاجتماعي تضمنت توقيف خمسة موظفين من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية حولت الى مكافحة الفساد من قبل مجلس المفوضين ابان رئاسة سلطة العقبة من قبل الدكتور هاني الملقي عام 2016 .


وكشفت التحقيقات أن تفاهماً تمّ بين هؤلاء وغيرهم للاستيلاء دون وجه حق على مبالغ مالية لحساباتهم الخاصة من مشاريع نُفّذت في منطقة العقبة الإقتصادية الخاصةبمنح اوروبية ،


وقال مصدر في هيئة النزاهة أن التحقيق ما زال جارياً في هذه القضية وأنه سيتم استجواب بعض الاشخاص في السلطة علماً بأنه تمّ منع اثنين من الموقوفين من السفر والحجز على أموالهم المنقولة وغير المنقولة .


وكان مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد قرر اليوم توقيف خمسة أشخاص "15" يوماً على ذمة التحقيق في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق