facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد" وعلى العرب الاستعداد   بالصور .. وقفة طلابية في "الشرق الأوسط" لاحياء الذكرى 71 للنكبة   المئات يغادرون مخيم الركبان عائدين الى مناطقهم   جامعة البترا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة إيرلندية   الجزيرة توقف صحفيين عن العمل بسبب تقرير عن محرقة اليهود   بالصور .. القبض على شخص بحوزته قطع أثرية في شمال عمان   المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على سيارة الرئيس   لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن   العبوس: مطلوب ملاحقة الاعلام الذي يزيد احتقان المجتمع   الملكية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية  
تفاصيل مقتل عشرينية على يد زوجها في سحاب
التاريخ : 25-04-2019 11:38:19 | المشاهدات 4559

اشترى 3 مسدسات واطلق عليها 6 رصاصات

هوا الأردن - لم يمض على زواج قتيلة سحاب من زوجها القاتل سوى ٤ اشهر ،عندما قرر انهاء حياتها ب٦ طلقات وهي نائمة صباح الاربعاء لمجرد الشك بها ،هذا ما كشف عنه مصدر مقرب من التحقيق .


مدعي عام الجنايات الكبرى وجه للقاتل الذي يعمل مدير مكتبه في مدرسة بذات الحي الذي يسكن به في منطقة سحاب ،تهمة القتل العمد مع سبق الاصرار ومقررا توقيفه ١٥ يوما قابلة للتجديد في مركز اصلاح وتاهيل جويدة .

وعرف عن القضية التي يجري التحقيق بها من قبل المدعي العام ،ان زوج المغدورة يعمل مدير مكتبه في مدرسة مجاورة لمنزله وقد تم فصله عدة مرات وفي كل مرة كان يتم اعادته للعمل .

وقال المصدر ان الجريمة ارتكبت بعد ان تولد لدى القاتل شك بزوجته المغدورة التي كانت تتواصل هاتفيا مع عائلتها وبشكل مستمر فشك بتلك الاتصالات التي لم يستفسر عنها ،فقام بالتخطيط لقتلها من خلال شرائه ل ٣ مسدسات ليستخدمها في جريمته التي خطط لها للتاكيد على وفاتها . 

وبين المصدر في يوم الجريمه عاد القاتل الى المنزل حيث كانت زوجته المغدورة نائمة ،فحضر له نفسه فنجانا من القهوة واخذ يدخن ،وبعد انتهاءه دخل الى الغرفه واطلق عليها من المسدس ٧ طلقات اصابها ٦ منهم في مختلف انحاء جسدها ولاذ بعدها بالفرار الى القي القبض عليع من قبل الشرطة في منطقة الشونه . 

واشار المصدر الى تشريح الجثة في المركز الوطني للطب الشرعي وتبين اصابتها ب ٦ مقذوفات ناريه كانت سببا في وفاتها .

واكد المصدر الى ان القضية التحقيق بها لم ينته بعد حيث سيستمع الى شهود النيابة بالقضية الى جانب التقارير الطبية وتقرير المختبر الجنائي .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق