facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا
التاريخ : 25-04-2019 11:45:14 | المشاهدات 33039

هوا الأردن - بدأ الأمير البريطاني ويليام، دوق كامبريدج، اليوم الخميس زيارة إلى نيوزيلندا تستغرق يومين، بغرض إظهار الدعم للمتضررين من هجوم المسجدين بمدينة كرايستشيرش، الذي وقع الشهر الماضي، بالإضافة إلى المشاركة في احتفالات البلاد بيوم «أنزاك» الذي يقام في أوكلاند.



وزار الامير الطفلة الاردنية لين وسيم الساطي والتي بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية افاقت هذا الاسبوع من الغيبوبة نتيجة تعرضها لرصاص سفاح المسجدين يوم 15 آذار الماضي.



الين التي تتقى العلاج بحسب الصحيفة مستشفى ستارشيب للأطفال في أوكلاند توجهت للامير بتساؤل اذا كان لديه ابنه واجابها الامير ان لديه طفلة اسمها شارلوت وهي في نفس عمرها. وكانت لين قد تعرضت الى3 رصاصات في أنحاء متفرقة من جسدها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق