facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    معاقبة 13 ألف مسؤول صيني خرقوا قواعد التقشف   السفارة المصرية : رحلات جوية من الأردن لنقل العمال الراغبين بالعودة   الصين تقدم مساعدات طبية للأردن لمواجهة كورونا   "ادارة السير" تدعو الأردنيين لتعقيم مركباتهم   النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام   روسيا: 8952 إصابة و181 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة   مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على مقتل مواطن من أصول أفريقية   خبراء: 5 حالات انتحار في أسبوع على طاولة الحظر   استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس   التربية تشترط على طلبة التوجيهي ارتداء الكمامات والقفازات  
الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا
التاريخ : 25-04-2019 11:45:14 | المشاهدات 40120

هوا الأردن - بدأ الأمير البريطاني ويليام، دوق كامبريدج، اليوم الخميس زيارة إلى نيوزيلندا تستغرق يومين، بغرض إظهار الدعم للمتضررين من هجوم المسجدين بمدينة كرايستشيرش، الذي وقع الشهر الماضي، بالإضافة إلى المشاركة في احتفالات البلاد بيوم «أنزاك» الذي يقام في أوكلاند.



وزار الامير الطفلة الاردنية لين وسيم الساطي والتي بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية افاقت هذا الاسبوع من الغيبوبة نتيجة تعرضها لرصاص سفاح المسجدين يوم 15 آذار الماضي.



الين التي تتقى العلاج بحسب الصحيفة مستشفى ستارشيب للأطفال في أوكلاند توجهت للامير بتساؤل اذا كان لديه ابنه واجابها الامير ان لديه طفلة اسمها شارلوت وهي في نفس عمرها. وكانت لين قد تعرضت الى3 رصاصات في أنحاء متفرقة من جسدها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق