facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طوقان يطالب باعادة سيارة الملك الحسين   ناديا الروابدة الى منصب جديد .. قريباً   شويكة تؤكد اهمية وضع استراتيجية للحفاظ على الموروث الثقافي   3.285 مليون دينار اجمالي التبرعات لحساب الخير   السفير السعودي يزور مخيم الزعتري   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   30 % نسبة انخفاض أسعار الأضاحي بسبب "كورونا"   سيف: لا استغناء عن موظفين مع هيكلة "النقل"   النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول  
القضاء يقضي بعدم مسؤولية الوزير السابق بسام حدادين عن تهمة اثارت النعرات العنصرية
التاريخ : 15-05-2019 01:55:17 | المشاهدات 30357

قررت محكمة صلح جزاء عمان اليوم الثلاثاء، عدم مسؤولية الوزير السابق بسام حدادين عن التهمة الموجهة له، والمتعلقة إثارة النعرات العنصرية و الحض على النزاع بين الطوائف، على خلفية انتقاده لافكار التي تدعوا للتعصب الديني، عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك".


وقال حدادين ان القضاء الأردني سجل اليوم سابقة قانونية لافتة مفادها عدم تجريم النقد الفكري لأي كائن، مهما حمل أو حمله البشر من الألقاب والمسميات؛ فكلنا بشر وغير معصومين عن الخطأ.


 
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق