facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إخلاء عمارة 7 طوابق في ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان   استقالة وزير مالية الأرجنتين بعد تدهور بورصة "بوينس آيرس"   بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير   67.2 % نسبة النجاح بامتحان الشامل   النواب يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس   اللواء الحمود يتوعد المخالفين للقانون   ارتفاع معدل التضخم 0.2% في تموز   غنيمات: مسابقة التعيين في المواقع القياديّة الإعلاميّة توفّر فرصة أمام القيادات الإعلامية المؤهلة للمنافسة   افتتاح دورة القيادة والأركان 60 المشتركة 24   وزير الداخلية : لا أحد فوق القانون  
براءة متهم من الشروع باغتصاب جارته
التاريخ : 16-05-2019 04:26:55 | المشاهدات 9639

هوا الأردن - أعلنت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء براءة متهم من جناية الشروع باغتصاب فتاة لعدم قيام الدليل القانوني بحقه.



وكانت النيابة العامة اسندت له جناية الشروع بالاغتصاب بعدما توصلت لقيامه بمحاولة اغتصاب جارته وان مقاومتها لم تمكنه من ذلك.



وكانت محكمة الجنايات الكبرى قررت في حكم سابق لها ادانته بالجرم وحبسه خمس سنوات الا انه تقدم بطعن أمام محكمة التمييز بواسطة وكيله المحامي عبد اللطيف مدهش ،حيث قررت محكمة التمييز نقض الحكم واعادة القضية لمحكمة الجنايات الكبرى.



وقررت محكمة الجنايات الكبرى في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي زهير العطيات اعلان براءته عن التهمة لعدم قيام الدليل القانوني بحقه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق