facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ارادة ملكية بالتجديد لاعضاء مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية   الصقور الملكية تحلق في سماء المملكة بعيد الاستقلال   رئيسة مجلس النواب الأمريكي: تجاوزات ترامب قد تؤدي الى عزله   الملك وولي عهد أبوظبي: أمن الأردن والإمارات سيبقى واحدا لا يتجزأ   الملك يعود الى ارض الوطن   القبض على تاجر مخدرات ومروجي عملة مزيفة في عجلون   وفاة شخص دهسته مركبة وأسقطته إلى اسفل نفق الدوار السابع في عمان   السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات   واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا   عمومية تنشيط السياحة تعقد اجتماعها السنوي  
براءة متهم من الشروع باغتصاب جارته
التاريخ : 16-05-2019 04:26:55 | المشاهدات 8956

هوا الأردن - أعلنت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الاربعاء براءة متهم من جناية الشروع باغتصاب فتاة لعدم قيام الدليل القانوني بحقه.



وكانت النيابة العامة اسندت له جناية الشروع بالاغتصاب بعدما توصلت لقيامه بمحاولة اغتصاب جارته وان مقاومتها لم تمكنه من ذلك.



وكانت محكمة الجنايات الكبرى قررت في حكم سابق لها ادانته بالجرم وحبسه خمس سنوات الا انه تقدم بطعن أمام محكمة التمييز بواسطة وكيله المحامي عبد اللطيف مدهش ،حيث قررت محكمة التمييز نقض الحكم واعادة القضية لمحكمة الجنايات الكبرى.



وقررت محكمة الجنايات الكبرى في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي زهير العطيات اعلان براءته عن التهمة لعدم قيام الدليل القانوني بحقه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق