facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    صدور قانون الأمن السيبراني في الجريدة الرسمية   الامير مرعد يلتقي عددا أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين   الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل   الملك للشباب: أملي بالجيل الجديد   الحكومة تقر نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار   أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين توضح حول مزاولة المهن   وثيقة تكشف حقائق جديدة حول اسباب عرض "الريتز كارلتون عمان" للبيع   الملك يغادر أرض الوطن   البطاينة: لا يوجد أي دولة مجاورة حققت نمواً أكثر من الأردن   إرادة ملكية بتعيين القضاة سفيرا في رومانيا  
توقيف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة
التاريخ : 19-05-2019 02:57:39 | المشاهدات 19067

هوا الأردن - قرر مدعي عام عمان توقيف المعتدي على الطبيبة روان سامي لمدة اسبوع في احد مراكز الاصلاح والتأهيل ، وذلك على اثر شكوى تقدمت بها الطبيبة .



وكانت الطبيبة روان سامي تعرضت للاعتداء بالضرب من قبل مرافقي احد المرضى اثناء فترة عملها بمستشفى الامير حمزة نهاية الاسبوع الماضي.



ويذكر ان نقابة الاطباء نفذت اعتصاماً اليوم احتجاجاً على ما حدث بمشاركة عدد من الاطباء والممرضين والصيادلة والعاملين بالقطاع الصحي .



وحضر الاعتصام وزير الداخلية سلامة حماد وزير التربية والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق