facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    صدور قانون الأمن السيبراني في الجريدة الرسمية   الامير مرعد يلتقي عددا أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين   الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل   الملك للشباب: أملي بالجيل الجديد   الحكومة تقر نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار   أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين توضح حول مزاولة المهن   وثيقة تكشف حقائق جديدة حول اسباب عرض "الريتز كارلتون عمان" للبيع   الملك يغادر أرض الوطن   البطاينة: لا يوجد أي دولة مجاورة حققت نمواً أكثر من الأردن   إرادة ملكية بتعيين القضاة سفيرا في رومانيا  
تمديد وقف استيراد الأبقار حتى نهاية العام
التاريخ : 20-05-2019 03:24:40 | المشاهدات 22869

اتفق وزير الزراعة والبيئة إبراهيم الشحاحدة مع ممثلين عن القطاع الزراعي في اجتماع عقد بمقر الوزارة امس على الاستمرار بالعمل بقرار وقف استيراد الأبقار إلى المملكة حتى نهاية العام الحالي.

 

وحسب مصادر حضرت اللقاء، فقد وعد الوزير ايضا بالبحث مع وزير المالية خلال ايام خفض ضريبة مدخلات الانتاج من الأعلاف والأدوية البيطرية التي فرضتها الحكومة مؤخرا بواقع 5 %، إلى صفر أو 2 %، دعما لمربي الابقار والمزارعين الأردنيين. 
 
 
وحضر اللقاء بالوزارة امس نائب نقيب المهندسين الزراعيين نهاد العليمي ورئيس الجمعية التعاونية لمربي الابقار الدكتور علي غباين والمفوض الإعلامي والناطق الرسمي باسمها المهندس خالد السعد وكبار موظفي الوزارة وعدد من اصحاب المزارع والمصانع. 
 
 
وحسب المصادر فقد ثمن الجميع "جهود وزير الزراعة في المحافظة على قطاع مربي الابقار، والعمل على حل جميع مشاكل القطاع، والتي كان آخرها ضريبة الحليب، حيث وعد وزير الزراعة بعقد لقاء مع مدير الضربية ووزير المالية للعمل على خفض الضريبة الى الصفر”.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق