facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة سيدة أردنية في ماليزيا   الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له مصفاة الشيبة بالسعودية   شركات التخليص تورد 15 مليون دينار يوميا للخزينة   "هيئة النقل" تلوح بإيقاف تطبيق "تكرم" للنقل الذكي لعدم حصوله على التراخيص   مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ 50%   خطف 8 بحارة على متن سفينة ألمانية قبالة الكاميرون   ترجيح فض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة" و "السير" إلى "العادية"   المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل   الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية   35 % من الأردنيين يعانون من الحساسية  
ضبط 6 اشخاص يزرعون الماريجوانا بالشونة الجنوبية
التاريخ : 21-05-2019 12:29:07 | المشاهدات 16435

هوا الأردن - نفذت إدارة مكافحة المخدرات خلال الأيام الماضية عدة مداهمات في منطقة الشونة الجنوبية والقت القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال نبات الماريجوانا المخدرة.



وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا خلال الأيام القليلة الماضية عدة مداهمات على عدد من المتورطين بقضايا حيازة أشتال نبات الماريجوانا المخدرة بعد معلومات وردت إليهم حول أماكن تواجدهم . 



وأفضت تلك المداهمات لإلقاء القبض على ستة اشخاص وبحوزتهم كميات من أشتال نبات الماريجوانا كان من أبرزهم القبض على شخص جرت مداهمة منزله وعُثر داخل المنزل على ٣٥٠ شتلة من نبات الماريجوانا المخدرة.



وفي مداهمة اخرى لأحد المنازل ألقي القبض على أربعة أشخاص من المطلوبين أحدهم مسجل بحقه ٤ طلبات وبحوزتهم مجموعة من أشتال نبات الماريجوانا المخدرة ، كما ونفذت كوادر الإدارة مداهمة أخرى ألقي القبض خلالها على شخص داخل منزله وبحوزته ٧٥ شتلة ماريجوانا ، كما وضبط داخل احد المنازل ٦٠ شتلة ماريجوانا وما زال البحث جارياً عن المتورط بحيازتها. جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق