facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طوقان يطالب باعادة سيارة الملك الحسين   ناديا الروابدة الى منصب جديد .. قريباً   شويكة تؤكد اهمية وضع استراتيجية للحفاظ على الموروث الثقافي   3.285 مليون دينار اجمالي التبرعات لحساب الخير   السفير السعودي يزور مخيم الزعتري   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   30 % نسبة انخفاض أسعار الأضاحي بسبب "كورونا"   سيف: لا استغناء عن موظفين مع هيكلة "النقل"   النعيمي يوعز بالاستعداد لاستقبال الطلبة في المدارس   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول  
الاعتداء على 3 مراقبي اسواق بجرش
التاريخ : 21-05-2019 12:37:59 | المشاهدات 24140

هوا الأردن - تعرض ثلاثة مراقبي اسواق في مديرية الصناعة والتجارة في جرش لاعتداء من قبل عاملين اثنين في احد محال بيع الدجاج الحي في المدنية اثر ضبطه المراقبين لهما وهما يتلاعبان بأوزان الدواجن.



وقال مدير الصناعة والتجارة والتموين المهندس حكم الدويري ان شكاوى عديدة وصلت من المواطنين بخصوص تلاعب محل لبيع الدواجن الحي بالأوزان والاعداد وعلى اثرها تم مراقبة المحل لعدة ايام وتمكن مراقبو الاسواق من ضبط العاملين بالمحل وهما يتلاعبان بالاوزان الا انهما قاما بالتهجم على المراقبين ولاذا بالفرار .



واضاف انه تم ابلاغ محافظ جرش مأمون اللوزري بالواقعة حيث امر بالتعميم عليهما وجلبهما لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما.



واكد ان المديرية ستوالي الرقابة المكثفة على الاسواق بشكل عام ومحال الدواجن الحية بشكل خاص ولن تتهاون باتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.



وقال ان المديرية حررت منذ بداية شهر رمضان المبارك 18 مخالفة تموينية تركزت على عدم الاعلان عن الاسعار والزيادة فيها.



وقال محافظ جرش مأمون اللوزي انه تم تفعيل عمل اللجان الصحية طيلة ايام الشهر الفضيل في الاسواق، اضافة الى تشكيل لجنة من موظفي دائرة الصناعة والتجارة لمتابعة محال نتافات الدواجن ومحال البيع وطريقة الاوزان لديهم وضبط المخالفين واحالتهم الى القضاء.



واوعز المحافظ للتنسيق مع موظفي ومراقبي مديرية الصناعة والتجارة والتموين لتنظيم جولات ميدانية غير معلنة على محال الدواجن "النتافات" في مدينة جرش وضواحيها، وللأجهزة الامنية القاء القبض على المعتدين والمخالفين وتوديعهم الى القضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق