facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مقتل طيارين إثر تصادم طائرتين خفيفتين في نيوزيلندا   بريطانيا ترسل 100 عنصر من القوات البحرية الملكية الخاصة إلى الخليج   إدانة زوجة نتنياهو بتهمة الاحتيال واستغلال أموال الدولة   نتنياهو يدشن "هضبة ترامب" في الجولان السوري المحتل   توقعات بانخفاض أسعار السجائر الالكترونية   قائمة ثانية لأدوية مخفضة   ولي العهد يستقبل مبعوثة الأمم المتحدة للشباب   الطعاني: العلاقات الأردنية السعودية تاريخية ممتدة قابلة للبناء عليها   مالية الأعيان تلتقي العسعس   المعاني يؤكد أهمية الشراكة بين التربية ونقابة المعلمين  
شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي !!
التاريخ : 22-05-2019 01:48:09 | المشاهدات 14632

كشف المدير التنفيذي لمركز الملك عبدالله الثاني للتميز، إبراهيم الروابدة، أن شركة خاصة مسؤولة عن المتسوق الخفي، الذي بدأت حكومة عمر الرزاز بإرساله لدوائرها بهدف تقييم خدماتها.
 
 
وقال الروابدة خلال استضافته في برنامج صوت المملكة، إن الشركة أردنية، وهي متخصصة بعملها، وقد مارسته لأكثر من 10 سنوات.
 
 
وتابع، أن المتسوق الخفي، ليس موظفا حكوميا، وإنما مواطن يدخل إلى الدائرة الحكومية ويوثق كل ما يشاهده داخلها، ويقدم تقييما اللخدمة.
 
 
كما أكد الروابدة أن الشركة تقدم الخدمة بحيادية تامة، حيث أثبتت ذلك من خلال عملها لسنوات، بالإضافة إلى أنها ليست معروفة بالنسبة للدوائر الحكومية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق