facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    صدور قانون الأمن السيبراني في الجريدة الرسمية   الامير مرعد يلتقي عددا أعضاء اللجنة الوطنية للعسكريين السابقين   الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل   الملك للشباب: أملي بالجيل الجديد   الحكومة تقر نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار   أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين توضح حول مزاولة المهن   وثيقة تكشف حقائق جديدة حول اسباب عرض "الريتز كارلتون عمان" للبيع   الملك يغادر أرض الوطن   البطاينة: لا يوجد أي دولة مجاورة حققت نمواً أكثر من الأردن   إرادة ملكية بتعيين القضاة سفيرا في رومانيا  
تحويل 5 تجار في المفرق للمدعي العام
التاريخ : 22-05-2019 06:03:36 | المشاهدات 45106

هوا الأردن - حولت مديرية صحة محافظة المفرق خمسة تجار مواد غذائية الى مدعي عام المحكمة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم، لعدم تطبيقهم اشتراطات الصحة والسلامة العامة.

وقال مدير مديرية صحة محافظة المفرق الدكتور هاني عليمات لـ بترا إن المديرية طلبت من الحاكم الاداري اغلاق ثلاثة محال تجارية لذات العمل، بهدف الحفاظ على الصحة والسلامة العامة.

وشدد على ان كوادر المديرية لن تتهاون مع غذاء المواطنين وستتخذ جميع الاجراءات حال تجاوز التجار للأنظمة والتعليمات المعمول بها في وزارة الصحة. 

ووجهت مديرية صحة المفرق خلال النصف الاول من رمضان مخالفات لـ 62 محلا، واتلفت 105 لترات من المواد الغذائية السائلة و146 كيلوغراما من المواد الغذائية، اضافة الى اجراء 315 فحصا مخبريا للمياه للتأكد من خلوها من الفطريات والمواد الكيماوية، و20 فحصا للصرف الصحي .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق