facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الجغبير: لجوء شركة لافارج الاسمنت الأردنية لقانون الاعسار امر مؤسف.. ويجب دعم المؤسسات الصناعية   بالأسماء .. وجهات المرحلة (4) لعودة الأردنيين من الخارج   السعودية تكشف النقاب عن بروتوكول الحج   فرنسا: الضم الإسرائيلي لن يمر دون عواقب   زيادة في صادرات الفوسفات خلال النصف الأول للعام الحالي 407 الاف طن   "أمن الدولة" تستأنف النظر بقضايا متعلقة بالترويج لأفكار جماعات إرهابية   %22 نسبة الإنجاز في "تقاطع الحرية"   رهان أردني لما بعد "كورونا" .. الصناعات الغذائية والدوائية والمستلزمات الطبية   غوشة: اجراءات تعيين أبو سليم وبخيت سليمة واللجوء للقضاء حق   عربيات : فتح المطارات يقتصر على السياحة العلاجية  
السلطات السورية تحتجز المواطن الأردني محمد جرادات
التاريخ : 23-05-2019 01:07:59 | المشاهدات 34311

حجز المواطن الأردني الخمسيني محمد نظمي جرادات من محافظة إربد (بلدة بشرى) من قبل الجانب السوري في معبر نصيب أثناء زيارته الى سوريا.
 
 
وقصة احتجاز جرادات كما يرويها ذووه وهم شهود عيان على الواقعه وكانوا في مرافته في الزيارة بأن جرادات تاجر البسة وقد اعتاد على شراء بضاعته من الجمهورية السورية وفي تاريخ 30-3-2019 وبرفقته زوجته وابنائه حيث تم التحفظ عليه من الجانب السوري وطلب من زوجته وابنائه العودة الى الأردن والى تاريخ اليوم لم يعد.
 
 
وذكر ذووه أن النائبين طارق خوري وخالد ابوحسان متابعان الحالة وعلى تواصل مع ذوي المحتجز.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق