facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
الاردنية وسام قتلت بعد اسبوع من وصولها لاميركا
التاريخ : 02-06-2019 05:45:04 | المشاهدات 30115

نقلت وسائل اعلام اميركية عن اقارب الشابة وسام التي قتلت في منطقة أرلينغتون بولاية تكساس الاميركية يوم الثلاثاء الماضي، ان الاخيرة وصلت الى الولايات المتحدة قبل اسبوع فقط من مقتلها.
 
وبينت التقارير ان وسام (23 عاما) وزوجها طارق (36 عاما) تزوجا في الاردن ، وبقيت في الاردن بينما توجه هو الى اميركا للعمل.
 
واوضحت الاسرة ان وسام ذهب الى الولايات المتحدة لمحاولة مساعدة زوجها وانجاح زواجهما، حيث كانت تعاني من بعض المشاكل مع زوجها.
 
واضافت الاسرة : ابلغتنا وسام بوجود مشاكل بينها وبين زوجها ، وانها كانت تريد ترك تكساس والتوجه الى ميامي حيث تعيش شقيقتها، لكن زوجها رفض ذلك.
 
وكانت الشرطة تلقت بلاغا من الجيران بوجود ازعاج وبالتوجه الى الموقع عثر على وسام في حالة اغماء فنقلت الى المستشفى وتوفيت هناك.
 
ويواجه طارق تهمة قتل زوجته ، وهو الآن في السجن ، وحدد مبلغ 250 ألف دولار لاخارجه بكفالة.
 
وتنتظر الشرطة الاميركية نتائج تشريح جثة وسام لاستكمال التحقيقات في الحادثة، حيث يرجح ان تكون وسام توفيت بعد مشاجرة مع زوجها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق