facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي   طلاق زوجين أردنيين بسبب ثورة لبنان   13 محطة لمراقبة نوعية المياه عن بعد   الخارجية تتابع حيثيات وفاة أردني في إسطنبول   بالصور .. اللواء التميمي يتفقد واقع الخدمات بمستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري في عجلون   بالصور .. نشامى الدوريات الخارجية يهبون لنجدة طفل مريض بمركز الحسين بالسرطان   أوقاف الرصيفة تحل لجان مساجد اللواء   أمن الدولة ترفع جلسة الدخان ليوم غد الأربعاء   كناكرية لصندوق النقد: نرفض أي مقترحات لا تتوافق مع مصالحنا الوطنية   وفد من USAID يزور بورصة عمان  
حقيقة توقيع شقيقة جمانة غنيمات مذكرة تفاهم مع وزارة الاتصال الرقمي
التاريخ : 03-06-2019 02:21:18 | المشاهدات 6503

كشف مصدر مطلع أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام شقيقة وزير الإعلام الناطق باسم الحكومة جمانة غنيمات بتوقيع مذكرة تفاهم ممثلة عن منظمة رشيد للنزاهة والشفافية مع وزارة الاقتصاد الرقمي عار عن الصحة ولا أساس لها من الصحة على الإطلاق .
 
 
وبين المصدر أن الصور المتداولة والتي تشير إلى قيام شقيقة الوزيرة " خلود سليمان غنيمات " والتي تعمل موظفة في مؤسسة الضمان الاجتماعي بتوقيع اتفاقية م وزير الاقتصاد الرقمي م. مثنى الغرايبة غير دقيقة وغير صحيحة ، وهي صورة تعود للمديرة التنفيذية لمنظمة رشيد للنزاهة والشفافيّة م. عبير مدانات .
 
 
وأكد المصدر ان مذكرة التفاهم التي وقعتها وزارة الاقتصاد الرقمي مع منظمة رشيد للنزاهة والشفافيّة ليس لها أي أبعاد مالية ، وإنما الهدف منها هو تعزيز التعاون والتنسيق في مجال الحكومات الشفّافة تطبيقاً للالتزامات المترتبة على الأردن في الخطة الوطنية الرابعة لشراكة الحكومات الشفافة 2018-2020 وتطبيقا لمبادئ سياسة البيانات الحكومية المفتوحة . 
 
 
موضحاً أن رشيد للنزاهة والشفافية تأسس في عام 2013 كمنظمة مجتمع مدني غير هادفة للربح، من خلال مجموعة من الناشطين في العمل العام، وباشر أعماله من خلال مقره الموجود في عمان بداية شهر نيسان من عام 2014. حيث يمثل نقطة الاتصال الرسمية الوحيدة لمنظمة الشفافية الدولية في الأردن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق