facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "محطات المناصير" تسجل رقم قياسي في خدمة شحن السيارات الكهربائية   الأردن يتسلم دفعة ثانية من قرض اليابان نهاية العام   بدء العطلة القضائية   مليار دولار أنفاق الاردنيين على التدخين في 2018   انطلاق فعاليات الأسبوع الرابع من معسكرات الحسين في جرش   153 بيضة سنويا معدل استهلاك الفرد في الأردن   العيسوي يرعى إطلاق المبادرة الملكية لتمكين الأسر العفيفة بالزرقاء   وفد صيني يزور المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا   الصفدي: معالجة أي خلل يثبت   9 طائرات عسكرية لنقل مشجعي الجزائر  
حبس لص سرق مصاغ ذهبي واكتشف انه "ذهب روسي"
التاريخ : 10-06-2019 01:17:13 | المشاهدات 6802

هوا الأردن - أيدت محكمة التمييز حكما لمحكمة استئناف عمان يتضمن وضع شاب بالاشغال المؤقتة مدة ثلاث سنوات كان سرق منزلا في منطقة الحي الشرقي في اربد ومصاغ ذهبي تبين فيما بعد انه ذهب روسي .



وكان المشتكي غادر منزله وأفراد أسرته مدة ساعتين ولدى عودته تبين ان باب الشقة مخلوع ومسروق من المنزل مبلغ 225 دينار ومصاغ ذهبي تبين فيما بعد أنه ذهب روسي .



وتم القبض على المتهم لارتكابه عدة سرقات ،حيث اعترف بقيامه بالسرقة عن طريق خلع باب الشقة بواسطة أداة صلبة والدخول الى الشقة والخروج بالطريقة نفسها .



وكانت النيابة العامة أحالته للمحاكمة الى محكمة جنايات اربد التي جرمته بجرم السرقة وقضت بوضعه بالاشغال المؤقتة مدة ثلاث سنوات وايدتها محكمة الاستئناف بعد ان ردت طعنه شكلا لتقديمه خارج المدة القانونية .



وايدت محكمة التمييز قرار محكمة استئناف عمان وقالت ان الحكم جاء متفقا والقانون.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق