facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   مطالبات بإعادة تشغيل المشاريع السياحية في عجلون   تحويلات مرورية على طريق عمان - الزرقاء   تفاصيل مداهمة ضريبية لشركة تطوير عقاري في العاصمة عمّان   الصفدي: لن يمر الضم دون رد وسيكون له عواقب وخيمة   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   الملك: الإسراع بإنشاء المحمية البحرية وتعزيز السياحة الداخلية للعقبة   44 طفلا بدور الأحداث لخرقهم حظر التجول  
الأمن : حادثة الاعتداء والسلب في بريد غور الصافي مفتعلة من قبل الموظف نفسه
التاريخ : 11-06-2019 10:52:57 | المشاهدات 5511

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان بلاغا ورد امس لقسم بحث جنائي الكرك باسعاف احد الاشخاص والذي يعمل في مكتب بريد غور الصافي للمستشفى بعد تعرضه للاعتداء بالضرب من قبل مجهولين وسلب مبلغ 8 الاف دينار كانت بحوزته وتعود لمكتب البريد .
 
 
واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات بات لدى المحققين مؤشرات ان الحادثة مفتعلة وان ذلك الشخص لم يتعرض لاي اعتداء حيث جرى التحقيق معه واعترف بافتعال الحادثة لوجود نقص مالي لديه وانه قام بايذاء نفسه وانه لم يتعرض لاي اعتداء وما زال التحقيق جار .
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق