facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان   تطبيق ذكي للتواصل مع الحجاج الأردنيين  
120 مليون دينار إيرادات متوقعة لـ«تنظيم الاتصالات» العام الحالي
التاريخ : 11-06-2019 10:58:01 | المشاهدات 7166

توقع رئيس هيئة تنظيم قطاع الإتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور أن يصل حجم إيرادات الهيئة في العام الحالي إلى 120 مليون دينار. وأضاف الجبور  أن هذه الإيرادات المتوقعة تتمثل بالرسوم وغيرها من الاستحقاقات المطلوبة من الجهات التي تتبع في عملها لرقابة الهيئة وإشرافها.
 
 
وكان الجبور كشف في تصريح سابق عن قيام الهيئة في أيار الماضي بتحويل مبلغ (52,125) مليون دينار للحكومة تمثل الاستحقاق الثاني من قيمة ترخيص شركة أورانج الأردن لترددات نطاق (900 م.هـ).
 
 
ومن الجدير بالذكر أن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تقوم بدور داعم للموازنة، حيث بلغ مجموع ما رفدت به الهيئة الحكومة حوالي 49 مليون دينار في العام الماضي، وما يقارب 412 مليون دينار منذ العام 2015-2018، ونحو 1.69 مليار دينار خلال الفترة من 1997 - 2018، بحسب ما أعلنته هيئة تنظيم قطاع الإتصالات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق