facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اقامة اطول تلفريك في العالم في الاردن   المهندس عبدالوهاب الرواد رئسياً تنفيذياً للفوسفات   العبادي يطرح مبادرة لحل الأزمة العراقية   زريقات: عزوف عن مراجعة العيادات المسائية في البشير   %60 من الأردنيين يشعرون بالقلق إزاء أوضاعهم المادية   براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية   الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك .. الخميس   خبراء: منفذ طريبيل خيار العراق بعد إغلاق منافذه مع ايران   الخلايلة يؤكد على ضرورة العمل بالخطبة الموحدة  
120 مليون دينار إيرادات متوقعة لـ«تنظيم الاتصالات» العام الحالي
التاريخ : 11-06-2019 10:58:01 | المشاهدات 7890

توقع رئيس هيئة تنظيم قطاع الإتصالات الدكتور المهندس غازي الجبور أن يصل حجم إيرادات الهيئة في العام الحالي إلى 120 مليون دينار. وأضاف الجبور  أن هذه الإيرادات المتوقعة تتمثل بالرسوم وغيرها من الاستحقاقات المطلوبة من الجهات التي تتبع في عملها لرقابة الهيئة وإشرافها.
 
 
وكان الجبور كشف في تصريح سابق عن قيام الهيئة في أيار الماضي بتحويل مبلغ (52,125) مليون دينار للحكومة تمثل الاستحقاق الثاني من قيمة ترخيص شركة أورانج الأردن لترددات نطاق (900 م.هـ).
 
 
ومن الجدير بالذكر أن هيئة تنظيم قطاع الاتصالات تقوم بدور داعم للموازنة، حيث بلغ مجموع ما رفدت به الهيئة الحكومة حوالي 49 مليون دينار في العام الماضي، وما يقارب 412 مليون دينار منذ العام 2015-2018، ونحو 1.69 مليار دينار خلال الفترة من 1997 - 2018، بحسب ما أعلنته هيئة تنظيم قطاع الإتصالات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق