facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملك يهنئ بالعيد الوطني لجمهورية القمر المتحدة   العثور على قنبلة قديمة في السلط   الاقتصاد الرقمي والحسين التقنية توقعان اتفاقية تدريب   العضايلة: كورونا كشفت مواقع الضعف بالحكومة   الرزاز: فتح المطار بشكل محدود الشهر الحالي   سماوي مديراً لمهرجان الأغنية والموسيقى الأردني   بالفيديو .. الرزاز يكشف تفاصيل الاجتماع الحكومي المطول   السعودية تمدد تأشيرات وإقامة الوافدين   "الاسمنت الأردنية" تتقدم بطلب لقانون الإعسار بعد عجزها الوفاء بالتزاماتها   المحامي النوايسة يعتزم مقاضاة الحكومة لتعيين بخيت وابو سليم  
إحالة عطاءات لبناء (11) مدرسة بقيمة (28) مليون دينار في المحافظات
التاريخ : 12-06-2019 01:13:13 | المشاهدات 38636

هوا الأردن - قال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش انه تم المصادقة على قرار إحالة عطاءات لاحدى عشرة مدرسة في عدد من محافظات المملكة حيث بين العموش انه ثمانية منها ممولة بمنحة كريمة من الشقيقة المملكة العربية السعودية (الصندوق السعودي للتنمية) وبقيمة إجمالية (24) مليون دينار .



كما بين العموش انه تم المصادقة على احالة عطاءات لثلاث مدارس اخرى من مشاريع اللامركزية وبقيمة اجمالية (4) مليون دينار.



واشار الوزير العموش الا ان هذه المدارس وفق أفضل المخططات والمواصفات العالمية مما سيساهم في توفير بيئة تعليمية مناسبة لأبنائنا الطلبة والمعلمين .


مشيرا ايضا انه سيكون هناك خلق فرص عمل لأبناء المجتمع المحلي في هذه المحافظات من خلال نظام الزامية تشغيل العمالة الأردنية من أبناء المحافظات في مشاريع الاعمار المنفذة فيها رقم (131) لعام 2016 بواقع (155) فرصة عمل ولكامل مدة تنفيذ هذه المشاريع ضمن رؤية الحكومة في تعزيز اللامركزية .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق