facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. بحارة الرمثا يحتجون امام المتصرفية بسبب الاجراءات في حدود جابر   كناكرية : زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الرزاز: الحكومة ستعلن قريباً عدداً من الإجراءات التي ستسهم في تحفيز النمو المشغل للقطاع الخاص   نتنياهو يُعلن عن اجتماع وزاري في أكتاف الأغوار ويواصل الاستفزاز وعمّان رفضت استقباله مرّتين   الرئيس الاسد يصدر عفوا عاما جديدا   الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن   11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق   العجارمة : من يضمن حقوق من دفع مقدما للبرج السكني التابع للرتزكارلتون   العناية الالهية تنقذ رضيع كاد ان يقضي بحضن والدته في الكرك  
اجهزة حديثة ومتطورة لرصد المخالفات المرورية في عمان
التاريخ : 12-06-2019 01:18:28 | المشاهدات 35474

الامانة تقرر شراء اجهزة حديثة (PDA) لتحرير مخالفات السير بدقة وسرعة لسيارات المواطنين

كشف أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة عن حزمة مشاريع ستطلقها الأمانة الشهر الجاري؛ احتفاء بالعيد العشرين للجلوس الملكي؛ وأبرزها تشغيل 135 حافلة نقل عام في 22 حزيران الجاري، وإطلاق 14 خدمة إلكترونية جديدة، فضلاً عن الانتهاء من طرح عطاءات البنية التحتية لمشروع الباص سريع التردد.
 
 
كما سيتم الإعلان رسمياً خلال الشهر الجاري، بحسب الشواربة، عن مشروع توليد الكهرباء من النفايات من مكب الغباوي بعد حصول الأمانة على الترخيص اللازم؛ ما سيوفر 6 ملايين دينار من فاتورة الكهرباء عبر توليد الكهرباء من مصادر الغاز الحيوي لغايات الاستهلاك الخاص المربوطة على نظام التوزيع بنظام العبور.
 
 
ووافق مجلس أمانة عمان في جلسته اليوم الثلاثاء، على تجديد اتفاقية الرعاية المبرمة مع الشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة المساهمة الخاصة "زين" لمدة سنة، اعتباراً من 31 تموز المقبل وبنفس بنود الاتفاقية السابقة، وعلى توقيع اتفاقية التعاون مع جمعية "وادي" لتنمية النظم البيئية المستدامة.
 
 
كما قرر المجلس الموافقة على قيام الأمانة بدفع 50 بالمئة قيمة حصة الأمانة من عطاء شراء أجهزة (PDA) وطابعات عدد 500 وملحقاتها، لاستخدامها في تحرير مخالفات السير ما يرفع مستوى الدقة في تسجيل البيانات.
 
 
وصادق المجلس خلال الجلسة التي ترأس جانباً منها نائب أمين عمان المحامي حازم النعيمات، على تنسيبات لجنة الاستثمار، واستمع إلى مطالب ومقترحات أعضاء مجلس الأمانة حول تنفيذ مشروع تقاطع طارق، والتأكيد على اتخاذ خطوات تكفل عدم تضرر الفعاليات التجارية في المنطقة ومعالجة الملاحظات على أرض الواقع أولًا بأول.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق