facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
الزراعيين: ثقافة المقاطعة يجب ان لا تؤثر على سمعة المنتج الوطني
التاريخ : 19-06-2019 01:10:20 | المشاهدات 1633

هوا الأردن - أكد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين ان حماية المنتج المحلي في كافة القطاعات الانتاجية والخدمية هي مهمة وطنية تشاركية بين جميع مؤسسات الدولة الحكومية والاهلية تحتاج إلى تضافر جميع الجهود للتغلب على العقبات التي تعترضها.

 

وذكر مجلس نقابة المهندسين الزراعيين في بيان له أن منتجاتنا الوطنية وعلى الرغم من مختلف التحديات التي تعانيها تصل إلى معظم دول العالم نتيجة تمتعها بمستوى مميز من الجودة يضاهي المنتجات من الدول المتقدمة, مؤكدا أن وصولها إلى مختلف الدول حول العالم هو شهادة تقدير للمنتجات الاردنية لتميزها و جودتها.

 

وأضاف مجلس النقابة ان حماية المنتج الوطني هي مسؤولية مشتركة تتحمل الحكومة فيها المسؤولية الكبرى عبر تبني استراتيجية وطنية لحماية المنتج المحلي تتضمن تطوير سلسلة التشريعات والتعليمات وتخفيض الرسوم والضرائب وتوفير الرعاية المادية والعنوية لكافة القطاعات الزراعية, وكذلك يتحمل فيها القطاع الخاص مسؤولية العمل لتوفير منتج مميز وسعر مناسب للمواطن الاردني, وقدار على المنافسة داخليا وخارجيا.

 

و شدد البيان أن ثقافة المقاطعة الشعبية هي ثقافة مقدرة تندرج تحت إطار حرية التعبير عن الرأي والتي يجب ان تكون مدروسة بمنهجية و رؤية وطنية ودقة لأن استخدامها بشكل دائم يؤثر على سمعة المنتج في الأسواق التصديرية, ويحتاج إلى تضافرجهود جميع المؤسسات الوطنية لتعزيز حضور المنتجات الأردنية في جميع الأسواق داخليا وخارجيا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق