facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اقامة اطول تلفريك في العالم في الاردن   المهندس عبدالوهاب الرواد رئسياً تنفيذياً للفوسفات   العبادي يطرح مبادرة لحل الأزمة العراقية   زريقات: عزوف عن مراجعة العيادات المسائية في البشير   %60 من الأردنيين يشعرون بالقلق إزاء أوضاعهم المادية   براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين   ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية   الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك .. الخميس   خبراء: منفذ طريبيل خيار العراق بعد إغلاق منافذه مع ايران   الخلايلة يؤكد على ضرورة العمل بالخطبة الموحدة  
جرس إنذار خاطئ لأحد البنوك يستنفر دوريات الأمن في الكرك
التاريخ : 19-06-2019 01:20:55 | المشاهدات 4839

هوا الأردن - إسلام العياصرة 

 

تسبب انطلاق جرس إنذار يستخدم لحماية فرع احد البنوك بمنطقة الثنية في محافظة الكرك ليل الثلاثاء الاربعاء باستنفار أمني وفق ما اكد مصدر امني .

 

وقال المصدر لـ "هوا الأردن" ان الدوريات الأمنية المنتشرة في شوارع المحافظة هرعت الى فرع البنك بعد سماع دوي صوت جرس الانذار ليتبين أنه خاطئ ولا يوجد اي عملية سرقة او اعتداء على الفرع .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق