facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية والتعليم   300 طالب يمتنعون دخول مدرستهم احتجاجا على نظام الفترتين في إربد   بالصور .. امطار غزيرة تجتاح لبنان وتتسبب باضرار   الحنيطي يستقبل السفير البولندي   مكافحة المخدرات تحبط تهريب 40 الف حبة مخدرة كانت في طريقها لدولة مجاورة وتضبط 30 كغم من الجوكر بالرمثا   تطبيق للهواتف الذكية لإدارة الشكاوى والاقتراحات في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية   الملك يهنئ بذكرى استقلال فنلندا   توقيف مالك التكسي المميز وسائق اذاع اشاعة المليون اسبوعا بتهمة الاحتيال   لا صحة للإفراج عن عوني مطيع بكفالة عدلية   "الزراعة" تنفي وجود مرض اصاب كلاب وقطط المنازل في الاردن  
عملاق صناعة السكك الحديدية CCRC يفتتح مركز أبحاثة مع Blue Engineering برئاسة مهندس أردني
التاريخ : 19-06-2019 01:47:18 | المشاهدات 5418

هوا الأردن - أعلنت شركة صناعة سكك الحديد الصينية العملاقة CRRC هذا الصباح ١٨ يونيو ٢٠١٩ بالتعاون مع شركة بلو انجينيرنج المتخصصة في تصميم وهندسة الفضاء ، السيارات، القطارات ومحطات السكك الحديدية على افتتاح اكبر مركز ابحاث صيني ايطالي متخصص في تكنولوجيا النقل والمواصلات.

 

شارك في احتفال الافتتاح لدى مركز الابحاث في مقر شركة Blue Engineering الإيطالية كافة الهيئات الحكومية الرسمية والخاصة في اقليم البيومنتة و مدينة تورينو بحضور رئيس الإقليم Alberto Cirio و عمدة المدينة Chiara Appendino و بحضور نائب رئيس مركز البحوث الصيني السيد وانغ جون حيث قال بان الصين وإيطاليا قطعت خطوات كبيرة من التعاون و حققت العلاقات بين الشركات الصينية والإيطالية نتائج رائعه.

 

ومن الجدير بالذكر بان شركة Blue Engineering الايطالية و التي يقودها المهندس الاردني محمد عيد حيث كان هو احد مؤسسينها منذ عام ١٩٩٣ و تم بيع ٨٠٪؜ منها الى العملاق الصيني China Railway Rolling Corporation 60% and China National Machinery Import & Export corporation 15%, China General Technology 5%.

 

وهذه الشركات الصينية تابعة للحكومة الصينية كوزارتي النقل و التنمية الاقتصادية الصيني بدخل سنوي يزيد عن الثلاثين مليار يورو سنوي لديها اكثر من ١٨٠ الف موظف حول العالم.

 

عقب رئيس بوليتكنك تورينو عن ترحيبه بافتتاح مركز البحوث الصيني في مدينة تورينو بالتعاون مع بلو انجينرنج وقال بان لدى بوليتكنك تورينو اكثر من ١٢٠٠ طالب صيني يدرسون كافة التخصصات الهندسية وهذا الشي يسعدنا لخلق مزيد من التعاون بين ايطاليا والصين.

 

وشارك من الجالية الاردنية في تورينو رئيس ملتقى النشامى في ايطاليا خالد صفران Safran Khaled Export Manager Middle East وهو الخبير في العلاقات الاقتصادية والتجارية الايطالية العربية بالاضافة الى حضور ومشاركة الكثير رجال الاعمال الصينيين و العرب والإيطاليين .

 

شركة القطارات الصينية وبلو انجينرنج بصدد اقامة العديد من المشاريع في ايطاليا و من ضمنها “ one Belt One Road” و مشروع “ Torino Smart Road” بالاضافة الى مشاريع تكنولوجيا المعلومات .

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق