facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان   تطبيق ذكي للتواصل مع الحجاج الأردنيين  
33 مرشحا لعضوية اطباء الاسنان والخميس اخر موعد للانسحاب
التاريخ : 19-06-2019 06:05:47 | المشاهدات 1985

هوا الأردن - قال أمين سر نقابة أطباء الأسنان الدكتور وصفي عموش، الاربعاء، إن يوم الغد الخميس أخر موعد للانسحاب من غمار انتخابات النقابة.

 

وكشف عموش أن عدد الذين ترشحوا لعضوية المجلس وصل إلى 33 مرشحا لغاية اللحظة، وفيما تقدم لمنصب النقيب 3 مرشحين.



ويشار إلى أن الموعد المقرر لإجراء انتخابات نقابة أطباء الأسنان الموافق 28/6/2019.



وقال، إن الحراك الانتخابي في النقابة افرز 3 قوائم، وأولها قائمة التغير التي ترشح منها الدكتور عازم القدومي لمنصب النقيب، والثانية قائمة التطوير التي ترشح منها الدكتور احمد القادري لمنصب النقيب، وفيما لم تشمل قائمة الائتلاف النقابي المستقل على مرشح لمنصب النقيب، مضيفا أنه ترشح الدكتور محمد وصفي عودة لمنصب نقيب كمرشح مستقل.



وأشار عموش إلى أن عدد الأعضاء الذين يحق لهم الانتخاب وصل نحو 3500 عضوا.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق