facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
الزراعة تتسلم 22 ألف طن شعير و1239 طن قمح
التاريخ : 07-07-2019 09:54:09 | المشاهدات 2037

في إقليمي الشمال والوسط

هوا الأردن - قالت وزارة الزارعة إنها استلمت نحو 22316 طن شعير و1239 طن قمح مواني في إقليمي الشمال والوسط وبانتظار إحصاء كميات الحبوب المستلمة في إقليم الجنوب.


وقال أمين عام وزارة الزراعة رئيس اللجنة المركزية لشراء الحبوب المحلية المهندس محمود الجمعاني إن شراء الحبوب (القمح والشعير) ياتي تأكيدا على الدعم الحكومي للمزارعين واستمراراً لسياسة الحكومة في تشجيع المزارعين على زيادة المساحات المزروعة بالقمح والشعير لأهميتها الاستراتيجية.


ودعا الأمين العام خلال جولة اليوم الأحد، يرافقه أعضاء لجنة مركز شراء الحبوب في إقليم الشمال ومركز إقليم الوسط بهدف الاطلاع على سير عمل اللجان والكميات التي تم استلامها من المزارعين إلى تقديم كافة التسهيلات الممكنة للمزارعين الراغبين بتسليم محاصيلهم وضمن تعليمات الشراء للحبوب المحلية للموسم 2018/ 2019 والإسراع بتسليم مستحقات المزارعين الذين تم استلام محاصيلهم حسب الأصول وصرف الشيكات الخاصة بهم.


يذكر أن اللجان قد باشرت عملها من تاريخ 1952019 وستنهي عملها بتاريخ 882019 وستمدد حسب الحاجة وتمنح اللجان أسبوعين عمل بعد هذا التاريخ لإنهاء المعاملات وإعداد التقرير النهائي وصرف الشيكات للمزارعين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق