facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نقيب المهندسين الزراعيين يدعو النقباء لاجتماع لمناقشة آخر مستجدات العلاوات الفنية   امام وزير التعليم العالي .. ضغوطات ووساطات لطي ملف منظور امام القضاء في جامعة رسمية   ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه   الملك يبعث برقيات تهنئة للرئيسين الهندي والصيني وللحاكم العام الأسترالي   عائلة أسير أردني تناشد الملك بالتدخل للافراج عن ابنهم المعتقل في سجون الاحتلال   خبراء يؤكدون أهمية دور الجهات الرسمية في اليقظة الدوائية   الملك يبحث هاتفياً مع ولي عهد أبو ظبي المستجدات الإقليمية   المصادقة على معاهدة تسليم المجرمين مع اوكرانيا   المعايطة: تمكين المرأة اقتصاديا ينسجم مع التوجيهات الملكية   سلطة العقبة توضح حول بيع الاراضي ضمن مشروع تملك  
280 موظفا في الأمانة والبلديات يشملهم قرار الإحالة على التقاعد
التاريخ : 10-07-2019 12:48:35 | المشاهدات 3929

أكدت مصادر أن عدد الذين سيشملهم قرار مجلس الوزراء المتضمن احالة الموظفين الخاضعين لاحكام قانون التقاعد المدني ممن بلغت خدماتهم (30) عاما فأكثر في امانة عمان الكبرى والبلديات زهاء (280) موظفا.
 
 
وبحسب مصادر في امانة عمان فإن عدد موظفي الامانة الذين سيشملهم القرار حوالي (240) موظفا.
 
 
فيما أوضحت مصادر مطلعة في وزارة الادارة المحلية ان عدد الموظفين الذين سيشملهم قانون التقاعد المدني الذي اقره مجلس الوزراء بين (34-36) موظفا بالاضافة الى أن (4) موظفين تقدموا طواعية(...) وإن هناك مهلة لغاية نهاية شهر 8 لتقديم طلبات التقاعد الطوعي. وحدد مجلس الوزراء نهاية شهر تموز الجاري موعدا نهائيا لتطبيق القرار مع التأكيد على تمتع الموظفين المشمولين بالمزايا التي تم اقرارها سابقا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق