facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلة "سلسلة البحوث الإدارية" تصدر عن "عمان العربية"   100 فرصة عمل في فنادق العقبة   إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي   توقيع منحة أميركية للأردن .. الأحد   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الاشتباه بـ (4) إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية   مكافحة التسول : 50 % من المتسولين من فئة محددة   العموش: الأردن يؤمن بالتعاون الدائم مع أشقائه العرب   دراسة لتحسين جودة زيت الزيتون الأردني   الجامعة العربية ترحب بقرار تمديد ولاية عمل الأونروا  
الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة
التاريخ : 17-07-2019 12:43:54 | المشاهدات 2623

اوضح الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أنه انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم مقطع فيديو لحادثة اعتداء على شخص داخل احد المحال التجارية في محافظة الزرقاء يرافقه صورة لذات الشخص المعتدى عليه وقد اصيب بواسطة اداة حادة ، حيث تبين ان مقطع الفيديو يعود لحادثة اعتداء في عام ٢٠١٨ م وقد القي القبض على الشخص المعتدي في حينه واتخذت بحقه كافة الاجراءات القضائية بحقه .
 
 
وفميا يتعلق بالصورة التي ظهر خلالها ذلك الشخص وقد تعرض للاعتداء بواسطة اداة حادة فقد تبين انها حصلت قبل أيام، حيث قام شخص مجهول وملثم بالاعتداء عليه بواسطة اداة حادة ولاذ بالفرار واحتصل على تقرير طبي يشعر بان حالته العامة حسنه وطلب الادعاء على الشخص الذي قام بالاعتداء عليه حال معرفته .
 
 
واكد الناطق الاعلامي ان قسم بحث جنائي محافظة الزرقاء ومن خلال التحقيق في الشكوى تمكن من القاء القبض على احد الاشخاص المشتبه بهم بحادثة الاعتداء وبوشر التحقيق معه .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق