facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلة "سلسلة البحوث الإدارية" تصدر عن "عمان العربية"   100 فرصة عمل في فنادق العقبة   إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي   توقيع منحة أميركية للأردن .. الأحد   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الاشتباه بـ (4) إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية   مكافحة التسول : 50 % من المتسولين من فئة محددة   العموش: الأردن يؤمن بالتعاون الدائم مع أشقائه العرب   دراسة لتحسين جودة زيت الزيتون الأردني   الجامعة العربية ترحب بقرار تمديد ولاية عمل الأونروا  
320 ألف سائح يزورون مأدبا
التاريخ : 17-07-2019 12:53:23 | المشاهدات 4736

هوا الأردن - ارتفع عدد زوار محافظة مأدبا خلال النصف الأول من العام الحالي إلى 320 ألف زائر، بنسبة زيادة بلغت 43 بالمئة مقارنة مع العام الماضي.



وقال مدير سياحة مأدبا وائل جعنيني في مؤتمر صحفي: إن السياح توزعوا على مادبا، كنيسة الخارطة، مركز زوار أم الرصاص، جبل نيبو، كنيسة الرسل، المتنزه الاثري، متحف مأدبا، موقع مكاور، حمامات ماعين، وموقع بانوراما البحر الميت.



وبين جعنيني أن وزارة السياحة بصدد تنفيذ تظليل للشارع السياحي وسط مدينة مأدبا بمبلغ 10 آلاف دينار، اضافة إلى مشاريع عام 2020 من ضمنها الاستمرار بمشروع تل ذيبان بمبلغ 250 الف دينار للعام الحالي.



وقال: انه سيتم طرح عطاء لشواخص إرشادية للمواقع السياحية والأثرية بمبلغ 20 الف دينار مع تجهيز موقع إلكتروني للمديرية، بهدف التعريف بالمواقع السياحية الموجودة في المحافظة بمبلغ 20 الف دينار ومشروع الطاقة المتجددة من خلال تركيب خلايا شمسية في مديرية السياحة ومركز الزوار وشراء وحدات إنارة "لد'' وتركيبها وسط مدينة مأدبا بمبلغ 150 الف دينار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق