facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز يعلن اليوم تقرير أعمال الحكومة لسنة 2019   البشايرة: التصنيف الأردني للجامعات يعزز تنافسيتها   النسور: اللاجئون ضغطوا على المرافق والبنية التحتية   بالصور .. الأمير الحسن يتجول في وسط البلد   بالصور .. اغلاق مدخل جرش الجنوبي بسبب انهيار   "الصحة": الاشتباه بإصابة وافد صيني بفيروس الكورونا ونقله إلى "البشير"   صدور العدد الحادي عشر من مجلة جامعة عمان الأهلية   جامعة الشرق الأوسط تشارك في حفل اليوم «العالمي للجمارك»   لقاء في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لبحث تحالف في التعلم الإلكتروني الكامل   تحديد ساعات الدوام للعاملين في "عمان العربية"  
دبلوماسي مصري : لقب "عطوفة " اختراع أردني زحلقوه بين المعالي والسعادة
التاريخ : 19-07-2019 06:29:39 | المشاهدات 7713

استشهد رئيس ديوان التشريع والرأي السابق د.نوفان العجارمة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " لحادثة تعليقاً على لقب " عطوفة " الذي يطلق على بعض الشخصيات في الاردن بشكل ملفت للنظر .
 
 
حيث روى العجارمة قائلاً : " حدثني احد الأصدقاء هو دبلوماسي خليجي بانه عندما قدم الى الاردن وجد بعض الاشخاص يلقبون ب( عطوفة) وهذا لقب غير شائع او معروف بالدول العربية ولم يألفه من قبل ، وقال خجلت ان اسأل عن أساس او طبيعة هذا اللقب .
 
 
وفي احدى المناسبات صادف دبلوماسي( مصري) صديق قديمه له ، وسأله عن هذا اللقب ..!!
 
 
قال له الدبلوماسي المصري( باللهجة المصرية ) :اللقب ده اختراع اردني .. يزحلئوه( يزحلقوه) بين المعالي و السعادة و ما نعرفش ليه " .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق