facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية والتعليم   300 طالب يمتنعون دخول مدرستهم احتجاجا على نظام الفترتين في إربد   بالصور .. امطار غزيرة تجتاح لبنان وتتسبب باضرار   الحنيطي يستقبل السفير البولندي   مكافحة المخدرات تحبط تهريب 40 الف حبة مخدرة كانت في طريقها لدولة مجاورة وتضبط 30 كغم من الجوكر بالرمثا   تطبيق للهواتف الذكية لإدارة الشكاوى والاقتراحات في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية   الملك يهنئ بذكرى استقلال فنلندا   توقيف مالك التكسي المميز وسائق اذاع اشاعة المليون اسبوعا بتهمة الاحتيال   لا صحة للإفراج عن عوني مطيع بكفالة عدلية   "الزراعة" تنفي وجود مرض اصاب كلاب وقطط المنازل في الاردن  
الأمير الحسن يفتتح بطولة آسيا للناشئين والناشئات للتايكواندو
التاريخ : 22-07-2019 02:25:12 | المشاهدات 2850

هوا الأردن - افتتح سمو الأمير الحسن بن طلال، رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، اليوم الأحد، بحضور سمو الأمير راشد بن الحسن، رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو وسمو الأميرة زينة راشد رئيسة برنامج الإعداد الأولمبي ورئيس الاتحاد الآسيوي للتايكواندو كيو لي، النسخة العاشرة من بطولة آسيا للتايكواندو للناشئين والناشئات، التي تستضيفها صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.



ويشارك في البطولة ما يقارب الـ 400 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة.



وتمكن منتخبنا الوطني في اليوم الأول من البطولة من تحقيق 6 ميداليات من بينها ذهبية واحدة و3 فضيات وبرونزيتان من خلال عشرة لاعبين شاركوا في المنافسات.



وجاءت الميداليات من خلال اللاعبين: فهد عمار (ذهبية وزن تحت 78 كغم) وأحمد التميمي (فضية وزن تحت 51 كغم) وحلا ملكاوي (فضية وزن تحت 52 كغم) ورؤى إسماعيل (فضية وزن تحت 68 كغم) ومحمد الطرايرة (برونزية وزن تحت 45 كغم) ورسيل الشقيرات (برونزية وزن تحت 46 كغم).


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق