facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "النواب" يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع الاستنساخ   قصر مؤتمرات ومنشآت على 85 دونماً في العقبة   الصحة تتوقع ارتفاع حالات "إنفلونزا الخنازير" إلى 150   مجلة "سلسلة البحوث الإدارية" تصدر عن "عمان العربية"   100 فرصة عمل في فنادق العقبة   إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي   توقيع منحة أميركية للأردن .. الأحد   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الاشتباه بـ (4) إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية   مكافحة التسول : 50 % من المتسولين من فئة محددة  
سلطة العقبة توضح حول صورة الحمام المتداوله
التاريخ : 14-08-2019 05:40:34 | المشاهدات 2304

اشارة الى ما نشر على بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول صورة لحمام عام بصورة سيئة.
 
 
تود السلطة التوضيح انه تم اتخاذ قرار قبل اسبوع من قبل مجلس المفوضين بحل شامل وكامل لتحسين موضوع الخدمات العامة في العقبة وسيبدأ العمل الفوري بعد العيد.
 
 
وتؤكد السلطة التزامها التام بتحسين الخدمات والبنية التحتية لكافة مناطق العقبة جازمين ان التغيير والتحسين لا يمكن ان يتم بين ليلة وضحاها مقدرين للجميع حرصهم على ان تكون الخدمات العامة المقدمة للمواطنين ذات سوية عالية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق