facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تقرير : أطفال يدمنون المخدرات دون ملجأ   اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا   الأردن والعراق يوقعان بروتوكول تعاون نووي   الرزاز يبدأ لقاءات مع القطاعات الاقتصادية   "عمالة الأطفال" تتصدر تحديات القطاع التعليمي   (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش   فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة   3.67 مليار دينار ودائع البنوك الأردنية في فلسطين   9 مليارات دولار ايرادات انستغرام من الإعلانات في 2018   حرق إطارات وإغلاق شارع في طيبة اربد  
النائب قيس زيادين يطالب بهجت سليمان بالاعتذار
التاريخ : 14-08-2019 05:43:36 | المشاهدات 946

هوا الأردن - طالب مقرر لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الاردني النائب قيس زيادين السفير السوري السابق في الاردن بهجت سليمان بالاعتذار بعد الأزمة المُثارة حول موجز إخباري لقناة المملكة، اعتذرت عنه لاحقا، بسبب وصف الجيش السوري بجيش الاحتلال السوري.

وقال زيادين : سوريا و الاردن عمق استراتيجي و تاريخي لبعضهما البعض و تطوير العلاقات مصلحة عربية اردنية سورية.

واضاف : نرفض تصريحات السفير السوري السابق بهجت سليمان ، ونؤكد اننا بحاجة الى بناء جسور ثقة و تقارب و ليس العكس.

ونوه زيادين انه استنكر كعربي اردني ما قامت به قناة المملكة بوصف الجيش العربي السوري الذي نؤمن بدوره العروبي و القومي في الحفاظ على وحدة اراضي سوريا و دحر الارهاب بحسب وصفه.

واضاف زيادين انه رحب لاحقا بالاعتذار المقدم من قناة المملكة و انها هفوة و بالخطا، موكدا ان الخطا لا يعالج بالخطا و التهجم ؛ مطالبا سليمان بالاعتذار.

وكان بهجت سليمان كتب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: تلفزيون ( المملكةالهَشِيمِيَّة) في الأردن الشقيق، يسمي قوات الجيش العربي السوري البطل التي تسحق الإرهابيين في جنوب إدلب بـ( قوات الإحتلال السوري)!!!


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق