facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تقرير : أطفال يدمنون المخدرات دون ملجأ   اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا   الأردن والعراق يوقعان بروتوكول تعاون نووي   الرزاز يبدأ لقاءات مع القطاعات الاقتصادية   "عمالة الأطفال" تتصدر تحديات القطاع التعليمي   (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش   فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة   3.67 مليار دينار ودائع البنوك الأردنية في فلسطين   9 مليارات دولار ايرادات انستغرام من الإعلانات في 2018   حرق إطارات وإغلاق شارع في طيبة اربد  
فتح موسم الصيد الخريفي
التاريخ : 14-08-2019 12:45:25 | المشاهدات 3422

هوا الأردن - قررت الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، فتح موسم الصيد الخريفي للعام الحالي اعتبارا من يوم غد الخميس.

وقالت الجمعية في بيان صحفي اليوم الأربعاء، انه يسمح بصيد طائر الفر اعتبارا من يوم غد وحتى الثلاثين من تشرين الثاني المقبل بواقع 20 طيرا لكل صياد مرخص في كل رحلة صيد، فيما يسمح بصيد عصفور التين حتى الحادي والثلاثين من تشرين الاول المقبل بواقع 20 طيرا لكل صياد مرخص في كل رحلة صيد.

اما عصفور الصفر فيسمح بصيده حتى الحادي والثلاثين من تشرين الاول المقبل بواقع 10 طيور لكل صياد مرخص في رحلة الصيد الواحدة.

وتضمنت قائمة الصيد ايضا طائر السمن الجبلي من 10/1 -3/31 بواقع 5 طيور لكل صياد مرخص في كل رحلة صيد، و طائر الزرعي من 10/1- 3/31 بواقع 25 طيرا لكل صياد مرخص في كل رحلة صيد، والزرزور من 10/1- 3/31 بواقع 20 طيرا لكل صياد مرخص في كل رحلة صيد.

وفيما يتعلق بالطيور المائية (البط والوز والكوت والسنايب) قررت الجمعية الإبقاء على ما نشر سابقاً ضمن جدول 2018 .

والغت الجمعية صيد طير القطا و دجاج الأرض.

وأشارت الجمعية إلى أنه سيتم الإعلان لاحقاً بنشرة خاصة عن أي مستجدات بالنسبة لصيد الحجل والسفرج والحمام ضمن مناطق غرب السكة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق